استقرت الفنانة هند صبري على تقديم فكرة مسلسل البحث عن مسلسل البحث عن علا كجزء اخر من مسلسلها الشهير الكوميدى عايزة اتجوز , يسرنا في مقالنا هذا أن نقدم قصة مسلسل البحث عن علا , وأبطال مسلسل البحث عن علا , التي تعد  الفنانة الممثلة هند صبري بطلة المسلسل .

قصه مسلسل البحث عن علا :

 

استقرت الفنانة هند صبري على تقديم فكرة مسلسل البحث عن مسلسل البحث عن علا كجزء اخر من مسلسلها الشهير الكوميدى عايزة اتجوز .

و تشارك الفنانة هند صبرى بمسلسل البحث عن علا كبطلة رئيسية للعمل و ايضا تشارك به كمنتجة منفذة للمسلسل لتناقش بالمسلسل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية و هذه التجربة في الانتاج تعتبر الاولي بالنسبة للفنانة هند صبرى تعمل كمنتج منفذ لعمل في نطاق عالمى و هى حاليا تعقد جلسات مكثفة مع المخرج هادى الباجورى لمناقشة كل التفاصيل النهائية الخاصة بالعمل .

 

عن اختيار الفنانة هند صبرى لهذا العمل جاء ترشيحها من قبل منصة نتفليكس العالمية لتقوم هند صبرى ببطولة المسلسل لاهتمامها بقضايا المرأة ، وجاء اختيارها من بين 55 فنانة عالمية بالتعاون مع الأمم المتحدة .

كان من بينهم الفنانات المرشحين  “صوفيا لورين ، و سلمى حايك ، و ياليتزا أباريشيو ، و ميلي بوبي براون ، و لوري نان ، و لانا كوندور، و بيترا كوستا ، و آفا دوفرناي و غيرهم “.

 

عن ترشيحها لهذا العمل قالت الفنانة هند صبرى انها تشعر بسعادة كبيرة و حماس يفوق الوصف لاختيارها و ترشيحها لهذا المسلسل من قبل منصة عالمية مثل منصة نتفليكس و ايضا قيامها كمنتجة منفذة لعمل سوف يتم عرضه علي نطاق عالمى.

و سوف تبدا الفنانة هند صبرى بتصوير مشاهدها الخاصة في مسلسل البحث عن علا فور انتهائها من تصوير المشاهد المتبقية لها في مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان احمد عز و سوف تشارك بهذا العمل خلال موسم رمضان القادم لعام 2023 .

 

يعتبر مسلسل هجمة مرتدة يتناول قصة حقيقية ماخوذة من ملفات المخابرات المصرية و تجسد هند صبرى خلاله دور زوجة ضابط المخابرات التى يتم تجنيده لصالح دول اخرى و خيانة بلده و المسلسل من تأليف باهر دويدار و من إخراج أحمد علاء الديب ، يشارك معها في بطولة مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان احمد عز مجموعة كبيرة من الفنانين و منهم هشام سليم و ماجدة زكى و نضال الشافعى، و ندا موسى، و مايان السيد، و يوسف عثمان، و خالد أنور و هاجر الشرنوبى و محمد جمعة و غيرهم .

 

أبطال مسلسل البحث عن علا :

 

✓  هاني عادل: في دور زوج علا واسمه هشام.

✓  ندى موسى: في دور نسرين.

✓ محمود العسيلي: في دور “منتصر”.

✓ خالد النبوي: ضيف شرف.

✓ الطفلة أسيل رمزي: في دور نادية.

✓ الطفل عمر شريف: في دور سليم.

وفي ختام مقالنا هذا بعنوان ” قصة مسلسل البحث عن علا ” وتم ذكر أبطال مسلسل البحث عن علا وبطولته هند صبري .