قصة مسلسل لماذا هي؟ ?Why Her مترجم، تسأل الكثير من محبي وعشاق المسلسلات الكورية عن قصة مسلسل لماذا هي؟ ?Why Her مترجم، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على قصة المسلسل. 

قصة مسلسل لماذا هي؟ ?Why Her مترجم

قصة مسلسل  اضيء ساحر يقطن بملاهي مهجورة شعاعا من النور بحياة مراهقة بائسة تعاني من واقع مؤلم ويجعل مشاكلها تختفي، إعادة الأمل بقلبها من جديد .

“”لماذا هي؟ ? Why Her ” أصغر شريك بإحدى أعرق مكاتب المحاماة في الدولة ، أكدت أن ” أوه سو جاي ” بالفعل أنها تتمتع فيما مطلوب لتكون إحدى من أفضل المحامين في الدولة، مدفوعة في مبادئها الصالحة ورغبتها التي لا نهاية لهت بالفوز ، وإن “ أوه سو جاي ” بطريقها لأن تصبح إحدى كبار المحامين ب“ شركة تي كي للمحاماة”.

ولكن تأخذ أحد حالاتها منعطفا ليس متوقع ، لتضطر “ أوه سو جاي ” لمشاهدة بينما وينهار كل عملها المتعب من حولها، وتم تقليل رتبتها بالعمل، لتضطر “أوه سو جاي ” تولي دور أستاذة مساعدة بكلية الحقوق المحلية ، عاقدة العزم على ارجاع منصبها في الشركة، لتبذل ” أوه سو جاي ” قصارى جهدها من أجل أن تستقر بدورها الجديد لكن خفض الرتبة لا تزالت باقية فحسب عقب لقاء “جونج فقط بعد ا تشان “، كثيرا يتقاطع مسار الطالبة الجامعية مع “أوه سو جاي “، وتبدأ هذه اللدغة بالعودة بالرغم من تحمل أعباء الماضي الشاقة، إلا أن قلب ” جونج تشان ” الدافئ ما يزال قوياً، خصوصا مع تزايد عاطفته مع “ أوه سو جاي ” .

من الظاهر أن ” جونج تشان ” محب بـ ” أوه سو جاي ” ، ليبقى في جانبها، حتى وهي تكافح لإيجاد طريقة للرجوه للنعم الجيد للشركة، هل سوف يكون تصميمها ودعم جونج تشان كافيين لإرجاع موقعها ، أم أن القوى سوف تدوم بدفعها للأسفل ؟ 

معلومات عن دراما لماذا ؟ : 

  • اسم المسلسل: Why Her.
  • الاسم العربي: لماذا هي؟.
  • ويعرف بـ : ? Why Oh Soo Jae ? , Wae Osujaeinga .
  • نوع المسلسل : غموض ، رومانسي ، دراما ، ميلودراما .
  • عدد الحلقات : 16 حلقات .
  • الدولة المنتج : كوريا الجنوبية .
  • شبكة العرض : SBS , Viki , ViuTV .
  • موعد البث : 23,022 Jun 3 , 2023 – Jul .
  • أيام العرض : الجمعة ، السبت.

المزيد عن مسلسل لماذا هي ? 

معروف باسم : ? Why Oh Soo Jae ? , Wae ؟ 

المخرج : بارك سو جين.

كاتب السيناريو : كيم جي يون.

نوع المسلسل : غموض ، رومانسي ، ميلودراما ، دراما.

العلامات : امرأة مسنة، رجل أصغر سنا ، العلاقة بين الطالب والمعلم ، فجوة العمر الحياة الواقعية،  فجوة العمر حياة الدراما، بطلة سيئة المزاج، بطلة باردة، أستاذ، وفاة أحد الوالدين، متهم بالخطأ، الموت.

اقرأ أيضا: رواية ما لا نبوح به.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “قصة مسلسل لماذا هي؟ ?Why Her مترجم”، حيث تعرفنا على قصة مسلسل لماذا هي؟، كما تعرفنا أنها من النوع الغموض و الرومانسية، والميلودراما، والدراما، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.