القنوات الناقلة لمباراة الزمالك لكرة اليد اليوم ضد الترجي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة الزمالك والترجي لكرة اليد

تنطلق مساء السبت ، الجولة الأولى من البطولة العربية للأندية لكرة اليد 2023 ، بالزمالك المصري والترجي التونسي.

أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد أنه حصل على إذن من الاتحاد الدولي لكرة اليد لبطل النسخة الحالية للمنافسة في كأس العالم للأندية FIFA عام 2023.

وفي البطولة العربية لكرة اليد ، سيلعب الزمالك والترجي الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة أو 5:30 مساءً التوقيت التونسي.

تقام البطولة العربية للأندية في الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك لكرة اليد اليوم ضد الترجي

وبصيغتها الحالية ، تبث مباريات البطولة العربية لكرة اليد على التلفزيون عبر المحطة الرسمية التونسية.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت القناة الوطنية التونسية بشكل مباشر عن نقل المباراة بين الزمالك والترجي عبر حسابها الرسمي على فيسبوك.

تقدم القناة الفضائية التونسية الأولى تردد قناة التلفزيون الوطني التونسي مجموعة متنوعة من المحتويات منها برامج حوارية وأخبار وأحداث سياسية ورياضية وبرامج ثقافية.

وهي متوفرة على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.

ما هو تردد قناة التونسية الاولى

بعد تقسيم شركة الإذاعة والتلفزيون التونسية إلى كيانين في عام 2007 ، تم إطلاق قناة عربية كأول قناة وطنية.

هي قناة مجانية تبث محتواها التلفزيوني بشكل مستمر طوال اليوم دون انقطاع أو انقطاع وهي تابعة لمؤسسة التلفزيون التونسي.

تغطي شبكة البث الأرضية 99.8٪ من السكان.

يتم توزيعه من خلال 9 محطات تلفزيونية رئيسية و 71 محطة تلفزيونية ثانوية في جميع أنحاء تونس.

بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات الدرامية والبرامج الدينية والأحداث الرياضية مثل مباريات كرة القدم ، تبث القناة الوطنية التونسية 1 أيضًا مجموعة متنوعة من العروض الشيقة الحصرية على الشاشة الوطنية التونسية 1.

  • الإجابة هي : 10796 .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك لكرة اليد اليوم ضد الترجي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية بخصوص كرة اليد حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .