قصة مسلسل الحياة اليوم التركي الجديد … ممثلين مسلسل الحياة ,تم تعيين كبير الأطباء باريش جوفينر في مستشفى هيسارونو ، أحد أقدم وأعرق المستشفيات في اسطنبول ومع ذلك ، فإن المشفى ، أحد أفضل المستشفيات في ذلك الوقت ، يمر بوقت عصيب مع وصول كبير الأطباء الشاب والمثالي ، تبدأ إعادة كتابة قصة المستشفى بأكملها سلام؛ محاولة تشغيل المستشفى ؛ لن يكافح مع الصعوبات في حياته فحسب ، بل سيدخل أيضًا في معركة صعبة من أجل مرضاه مع زملائه ، الذين فاز بقلوبهم واحدًا تلو الآخر.

قصة مسلسل الحياة اليوم التركي الجديد

تم إطلاق ملصق “Life Today” ، وهو أول تعديل دولي للمسلسل الناجح لـ NBCUniversal Formats و Universal Television “New Amsterdam” ، من إنتاج O3 Medya وتم إعداده لمقابلة الجمهور على شاشات Show TV.

سيغديم بوزالي يجلس على كرسي المخرج “الحياة اليوم” ، أول مقتبس عن “نيو أمستردام” ، من تأليف وإنتاج ديفيد شولنر ، في حين أن السيناريو من تأليف أيكا أوزوم وكانسو تشوبان.

قصة المسلسل تدور بخصوص طبيب في مستشفى كبير تركيا وهو مستشفى هيسارونو حيث يعد واحد من أعرق المستشفيات في الدولة بالكامل .

بطل مسلسل الحياة اليوم

هزار إرغوكلو

ظهرت الممثلة الجميلة سابقًا في “المجتمع الراقي” و “هاكان جارد” و “ميدجيزير” وغيرها الكثير.

Tansel Öngel

عمل أونجل سابقًا في إنتاجات مثل “Innocent Apartments” و “The Story of Summer” و “Don’t be sad for me”.

  • هاندي دوجانديمير
  • شاركت الممثلة الجميلة في إنتاجات مثل “في انتظار الشمس” و “إخفاء أمنا” و “كل شيء من الحب”.
  • ميرت دنيزمان
  • عمل دنيزمان سابقًا في إنتاج “زخرفة القتل” و “الألعاب الصيفية لطبقة هابابام” و “التوبة”.
  • أولاس تونة أستيبي
  • شاركت الممثلة الشهيرة سابقًا في إنتاجات مثل “You Tell Black Sea” و “Barbaroslar: Sword of the Mediterranean” و “Dream”.

ممثلين مسلسل الحياة اليوم

أولاس تونا أستيبي في الحياة اليوم ؛ “رئيس الأطباء مساعد دكتور باريش جوفينر “(دكتور ماكس جودوين) ، هزار إرغوتشلو ؛ ”مساعد دكتور سوزان ماير “(د هيلين شارب) ، Tansel Öngel” Assoc دكتور آراس إردم “(د فلويد رينولدز) ، هاندي دوغانديمير ؛ ”مساعد دكتور ديرين نالبانتوغلو “(د لورين بلوم) ، ميرت دنيزمان ؛ ” أ دكتور Andaç Sağlam “(د إيجي فروم) وشريف إرول ؛ “أ دكتور علي حيدر أوروتشوف “(دكتور فيجاي كابور) سوف يعطي الحياة للشخصيات.

بينما وشاهد أيضاً : من هو زوج انجلينا جولي

قصة مسلسل الحياة اليوم

قصة مسلسل الحياة اليوم التركي الجديد … ممثلين مسلسل الحياة ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري بخصوص أهم وأخر المسلسلات العالمية وخصوصاً التركية في موضوعنا اليوم .