قصة مذبحة الريف الأوروبي من القتل وحتى قرار المحكمة , عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة وأخر الأخبار الخاصة بالوطن العربي بأكمله نوضح لكم هذا الخبر التالي والذي سنتحدث فيه عن القصة المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية وهي المتحدثة عن مذبحة التي حصلت في الريف الأوروبي وسنبدأ بالقصة من الحادثة وهي القتل وإلى قرار وتفاصيل صدور المحكمة بهذه القضية .

قصة مذبحة الريف الأوروبي من القتل وحتى قرار المحكمة

انتشرت في الفترة الماضية في الوسط المصري بعدما ما أعلنته المصادر الإعلامية الصحفية المصرية عن حادثة الريف الأوروبي في جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً في موقع فيس بوك ومحرك البحث العالمي جوجل حيث يريد الشعب المصري معرفة التفاصيل الخاصة بهذه القضية المروعة .

قام الكثير من الشعب المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي بإصدار العقوبة القصوى لكل من تسبب في هذه المجزرة العنيفة التي سببت الذعر في الشارع المصري بسبب ما تسرب من مقاطع فيديو وصور خاصة بالقتلى الخمسة .

  • أولاً الريف الأوروبي هي عبارة من منقطة ضمن محافظة الجيزة وهي متواجدة في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي .
  • هذه الجريمة قد وقعت في مزرعة متواجدة في المنطقة يعمل بها الذي قُتل وعائلته .
  • بالنسبة لسبب القتل هو علاقة الحب المتواجدة بين المتهم وبين احدى بنات المزارع المقتول , البعض يقول أن الأب هو من حاول ضرب المتهم في البداية .
  • المتهم قام بأخذ سلاح أبيض ويقال أنه سكين , وقتل الأب وهو عادل الذي يعمل في هذه المزرعة .
  • بعدما قتل عادل , قتل ابنتيه من أجل يداري على ما فعله وكي لا ينكشف .
  • ابنتا هذا المزارع هم واحدة في ال18 عشر التي كان يحبها والأخرى هي مطلقة وعمرها 24 .
  • وبعدها تفاجأ بوجود طفلين لابنة المزارع المطلقة فقام بقتلهم حتى لا تنكشف هويته .
  • ثم حضرت النيابة العامة لهذا المنطقة وتم التحقيق والبحث في المكان من أجل التعرف على القاتل ومن خلال الكاميرات المتواجدة بالمكان تم تحديد هوية المتهم وتم القبض عليه وزجه في السجون من أجل العرض على المحكمة .

قرار المحكمة بخصوص القاتل

قامت النيابة المصرية بتحويل هذه المتهم إلى المحكمة وهو اعترف بالقتل وانه حاول الهجوم على ابنة المزارعة وتم توجيه له تهمة قتل خمسة أشخاص متعمداً .

كانت جلسة المحكمة بالأمس الثاني من شهر يوليو يوم السبت حيث لم يحضر أي محامي ليدافع عن المتهم ولم يحضر أي أحد من أقاربه وتواجد أهالي الضحية المقتول وقام المتهم بالاعتراف امام الجميع بما فعله وقتله للخمسة .

قام القاضي بمنحه الحق في احضار محامي للدفاع عنه في هذه القضية حتى ستة أغسطس من عام الجاري أي بعد شهر من الأن وهذا ما أثار غضب الشارع المصري بسبب تأجيل القرار .

الآن ننتهي من سرد التفاصيل الخاصة بهذه الخبر المنتشر في الشارع المصري , حيث يريد كافة الشعب المصري التعرف على الحادثة , طالب الكثير بسرعة اعدام القاتل من أجل أن يكون عبرة لغيرة وضرورة معاقبة المجرم , يأتي هذا عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار جمهورية مصر العربية .