قصة عبدالله بانعمة ,أشعلت قصة الشاب السعودي عبد الله بنما ، التي ظهرت في برنامج ديني على قناة المجد الفضائية ، منصات التواصل الاجتماعي وسلطت الضوء على أهم أخلاقيات الإسلام وهي احترام الوالدين كما كشفت عن تداعيات خرق هذه القاعدة ، بما في ذلك الموت ، وما ستكون هذه العواقب.

قصة عبدالله بانعمة

بعد مشاركته في برنامج خاص على قناة المجد الدينية ، حيث بدأ حديثه لتسليط الضوء على أهم فترات حياته ، حيث ولد عام 1993 م ، بدأت رواية عبد الله بالرحمة تنتشر عبر وسائل الإعلام عندما استيقظ والده ذات ليلة عندما كان في الصف الأول من المدرسة الثانوية الثانية ، بدأت قصته عندما اتصل والده ليسأله إذا كان يدخن ، كذب الصبي على أنه لم يفعل بسبب خوفه ونتيجة لذلك ، كسر الله رقبة الصبي ، وفتحت أبواب الجنة ، وبدأ الصبي يستيقظ لصلاة الفجر.

  • ومع ذلك ، عندما لم يستجب والده ، استمر الصبي في الذهاب إلى المدرسة كالمعتاد.
  • كان غير مطيع وتخطى الصف للذهاب في نزهة في المسبح مع رفاقه.
  • عندما حاول القفز عالياً ، تحطمت رقبته بالفعل حيث سقطت تحت جسده.

مرض عبدالله بانعمة

كانت تجربته بمثابة توضيح واقعي وواضح لعواقب كسر قواعد الوالدين وأداء اليمين الكاذبة ، مما يجعلها واحدة من أكثر القصص شهرة التي تحظى باهتمام واسع النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي مثل عبد الله بنما ، المولود عام 1976 ، أو قبل 46 عامًا تقريبًا في المملكة العربية السعودية ، والذي اعتنق الإسلام ، جذبت قصته الكثير من الاهتمام داعية مسلم متزوج وله ولد واحد تم إعاقة رقبته بشكل دائم نتيجة أسلوب رياضي غير لائق.

وبسبب الاهتمام الإيجابي والإعجاب الذي حظيت به شخصيته ، أراد العديد من أفراد الجمهور معرفة من هي زوجته تزوج من معلمة ورعة من عائلة الغامدي وتعمل في مركز الحفظ ، وأوضحت عائلتها أنها مارست الضغط عليهم للموافقة على النقابة لأنها أعجبت بشخصيته وقدرته على القبول والتعايش بشكل طبيعي مع حالته وكان منها أنجب طفله الأول كان يذكرها باستمرار بأن تكون جيدة وأنها ستكون زوجته هنا على الأرض وفي الآخرة وهو من الشخصيات العامة التي كانت حياتها موضوع إشاعات عديدة تلفت أنظار وسائل الإعلام إليه.

وهو من أشهر الدعاة الذين ألقوا محاضرات عديدة في مجال الدعوة الإسلامية ، ويتابعه كثير من الناس تعبيراً عن إعجابهم بالمحتوى الديني الذي يقدمه عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن نشرت خبر وفاته ، خرجت عبر حسابه الرسمي لنفي هذا الخبر والتأكيد على أنه بخير وبصحة جيدة وأمان كما أنه حزين لظهور مثل هذه الإشاعات عنه.

من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا

عبد الله بنما مواطن سعودي يدعو للإسلام وله احتياجات خاصة ولد في المملكة العربية السعودية يصفه العمر 46 في سنوات شبابه ، كان يمارس الرياضة بانتظام ، وخاصة السباحة ذهب للسباحة مع أصدقائه عندما كان طالبًا في المدرسة الثانوية ، ولكن عندما قفز بشكل غير صحيح وكسر رقبته ، ظل تحت الماء لمدة 15 دقيقة قبل أن يصبح معوقًا بشكل دائم.

يعتبر عبد الله بنما من أشهر الدعاة المسلمين في المملكة العربية السعودية فيما يلي أهم التفاصيل من سيرة الباحث:

  • عبد الله بنما هو اسمه الكامل.
  • سنة الميلاد: 1976 م.
  • المملكة العربية السعودية حيث ولدت.
  • الجنسية السعودية
  • العقيدة الإسلامية.
  • أهل السنة والجماعة هي العقيدة.
  • داعية مسلم كمهنة.
  • متزوج في علاقة.

معلومات عن عبدالله بانعمة

صبي واحد هو عدد الأطفال عندما استيقظ والد عبد الله بنما ذات ليلة وسأله عما إذا كان يدخن السجائر ، بدأت قصة عبد الله بنما كان في الصف الأول الثانوي عام 1993 م أبي ، أنا لا أدخن فأجابه والده: “إذا كنت مدخنًا فإن الله يكسر رقبتك” وهو لا يزال يدخن.

  • بعد أن نام عبد الله ، حاول والده إيقاظه لصلاة الفجر ، لكنه لم يمتثل واستمر في النوم.
  • في اليوم التالي ، استيقظ عبد الله وذهب إلى المدرسة كالمعتاد.
  • هرب من المدرسة وذهب إلى المسبح مع أصدقائه.
  • كسرت رقبته وهو يستعد للقفز من ارتفاع سقطت تحت جسده.

قصة عبدالله بانعمة بالانجليزي

The story of the Saudi young man Abdullah Banama, which was featured in a religious program on the Al Majd satellite channel, ignited social media platforms and shed light on Islam’s most important moral, which is respecting one’s parents It also revealed the repercussions of breaking this rule, including death, and what these consequences would be.

قصة عبدالله بانعمة ,عائلة الغامدي هي أصل زوجة الداعية الإسلامي عبد الله بنما الذي يعمل معلمة في مركز لتحفيظ القرآن لقد وعد الله أنها ستكون زوجته في هذه الحياة والآخرة من خلال القيام بذلك ، وأنجبوا فيما بعد ابنة.