قصة شنطة نهى نبيل كاملة ، نهي نبيل هي إعلامية كويتية معروفة ومشهورة وهي من أبرز الشخصيات المرموقة واللامعة في مجال الإعلام وتقوم بتقديم البرامج وتقوم بعملها في الأزياء والموضة كذلك بالإضافة لعملها في الإعلام.

قصة شنطة نهى نبيل كاملة:

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية مع الإعلامية الشابة نهى نبيل وذلك بسبب حقيبتها وخلال هذا المقال سنعلم ما قصة حقيبة نهى نبيل.

معلومات عن نبيل نهى:

نهي نبيل هي إعلامية ومقدمة برامج كويتية وهي من أصول مصرية وهي فاشينيستا كويتية معروفة ولديها الكثير من المتابعين الذين يتابعونها في مجال الموضة والأزياء، وقد عاشت في الكويت مع أسرتها منذ الصغر ولا زالت تقيم هناك حتي هذه اللحظة، وتبلغ من العمر الثامنة والثلاثون وهي من مواليد عام 1983 وقد دخلت الإعلامية المجال الإعلامي والتلفزيوني منذ صغر سنها وذلك كان عبر التلفزيون الكويتي، وبعد أن انتهت من دراستها من الثانوية العامة قامت بالالتحاق بالجامعة وتخرجت من كلية الهندسة الكيميائية بتقدير امتياز، كما أنها قامت بالعمل في مجال الموضة والأزياء ونجحت بإظهار شخصيتها وما ساعدها علي ذلك وجهها وشخصيتها الجذابة والجميلة وقامت بالعمل ولا تزال تعمل حتي هذه اللحظة في البرامج الإعلامية.

ما قصة حقيبة نهى نبيل:

وبخصوص الحقيبة التي تم تفاعل رواد المواقع الاجتماعية حولها فقد بدأت قصتها عندما ذهبت في زيارة لصحفية، وقد تم سرقة حقيبتها من شخص مقرب لها وتزوره دائماً ولم تتحدث عن اسمه ولم تصرح بمن هو وتمكنت من استرجاع حقيبتها من السارق الذي قام بسرقة الحقيبة، واعتذر لها ولكنها كانت قد صرحت عبر حسابها علي سناب شات وقالت في ذلك:
“الحرامي اللي عض اليد اللي انمدت له وجحد وقفاتنا سنين.. ما راح أقاضيك احتراما لأهلك وعائلتك ولأني أدري إن وراك عيال وزوجة مبتلين فيك وما لهم ذنب .. يكفينا أن ربي كشفك لنا وعوض ربي أكبر وأجمل”.

كم يبلغ ثمن حقيبة الإعلامية نهى نبيل:

وقد ساد الفضول لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة كم يبلغ ثمن الحقيبة المسروقة ويشار أنه يبلغ سعر الحقيبة المسروقة حوالي ما يقارب ال600 ألف ريال سعودي أي ما يعادل مئة وستون ألف دولار أمريكي، وهي من ماركة كبيرة وغالية الثمن وهي ماركة هيرميس الأصلية، وتؤكد وسائل الإعلام أن هذه الحقيبة من أغلي وأثمن الحقائب علي مستوي العالم ويتراوح سعرها ما بين 11 أل فدولار وقد يصل أيضاً سعرها إلي 380 ألف دولار ، وما يميز هذه الحقيبة أنها مصنوعة من الجلد الطبيعي وأنها مرصعة بالألماس.

 

ومن هنا نصل إلي نهاية مقالنا وتوضيح قصة الحقيبة التي أثارت اهتمام متابعي السوشال ميديا لكي يعرفوا ما قصة سرقتها ورجوعها وما تفاصيل سعرها وتكلفتها الغالية.