قصة جواهر وخالد وولدهم، والتي تعد واحدة من احدى القصص الخيالية المنتشرة في كل المجتمع الخليجي، والتي تعكس ابرز نقاط الحياة الزوجية المهمة للعيش السليم وتكوين عائلة متفاهمة، سوف نتكلم من عبر مقالنا هذا من خلال موقعنا موقع الجنينة عن قصة جواهر وخالد بشكل كامل مكتوبة بجميع معلوماتها.

قصة جواهر وخالد وولدهم

تعد قصة الثنائي جواهر وخالد من واحدة من احدى اكثر القصص تأثيرًا في كل شرائح الدول العربية الخليجي، حيث انه تدور جميع أحداثها عبر الزوجين الذي تم زواجهما عن قصة حب ضخمة بينهما، وعلى الرغم من الحب الهائل بينهما غلا ان قصتهما انتهت بعد الزواج بمدة لا تعتبر طويلة، وذلك للكثير من الأسباب والتي تعتبر أولها وابرزها تقديم جميع التنازلات من أحد الأطراف للطرف الاخر دون أي تقدير منه.

قصة جواهر وخالد كاملة مكتوبة

ومن خلال هذا المعلومات سوف نذكر اهم وابرز نقاط القصة والتي تحدثت عن زواجهم الذي كان عبارة عن حب كبير ومن خلال الاسطر الاتي وهي كالاتي:

  • حيث ان خالد قام بخطب جواهر بعد حب هائل بينهما، وكانت ابرز متطلباتها للقبول هو أن تقوم باستكمال دراستها الجامعية فهي من المتميزين علميًا، وكان لها ما أرادت.
  • بعد ان تم الزواج بدأ خالد إهمال جواهر زوجته، وطلب منها ترك دراستها وجامعتها فهي بمنظوره ليس مهمة للمرأة، بل الاحسن لها أن تجلس في منزلها تهتم بشؤون خالد وبيتها.
  • ما كان من جواهر إلا أنها قامت بالموافقة على بذلك وكان هذا التنازل كان بداية لسلسة تنازلات هائلة دون اهتمام وتقدير من زوجها، وهي التي كانت تحظى احترام كل من يعرفها من عبر عدم تنازلها عن كل حقوقها.
  • تتابعت الأيام، حيث انه بدأ زوجها بالتذمر من مظهر جواهر وتصرفاتها، على الرغم من أنه كان يتباهى بها أمام الكل في الوقت السابق في مدة الخطبة.

رواية جواهر وراكان

حيث ان ذلك التصرفات قامت بالانعكاس وبشكل غير جيد أي سلبي على زوجته جواهر التي قامت بإهمال كل لباسها ومظهرها ونفسها بشكل تام حتى لاحظ كل من حولها كمية تعاستها وحزنها في زواجها.

حيث انه أيضا طلب خالد بيع مصاغ جواهر الذهبي حتى تقوم بمساعدته في دفع الفواتير، وأيضا قام ببيع شقته، تم انتقاله للعيش في بيت والده والاقتصار الكثير بالمصروف عن اسرته، وكل ذلك بقبول ورضا تام من قبل زوجته.

وبمرور الوقت والأيام تحولت زوجته جواهر إلى مجرد خادمة في بيت اب خالد، تنظف وتطبخ كل الوقت حتى إذا ما اتى المساء تنام منهكة من شدة التعب.

بعد ان مر عشر أعوام على هذه الحال من الحرمان من قبل زوجها خالد والذي يقابلها التضحية من زوجته جواهر، قام خالد بالزواج مرة أخرى من زوجة غير مملة مثل جواهر.

وهكذا نكون قد انهينا قصة الثنائي بالبكاء بشكل دائم من زوجته جواهر على حسرتها على السابق الذي لا تستطيع إعادته والحاضر الذي لا تستطيع تغييره فخالد نسيها بشكل تام ، ولم يعد يكترث بها.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي بعنوان قصة جواهر وخالد وولدهم، والذي تحدثنا فيه عن اهم المعلومات المتعلقة بجواهر وزوجها، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.