قرار غلق الكافيهات اليوم .. حقيقة القرار وطريقة مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

قرار غلق الكافيهات اليوم .. حقيقة القرار و

غالبًا ما تكون مباراة الأهلي والزمالك هي المباراة الافتتاحية لموسم كرة القدم المصري يتطلع العديد من المشجعين الليلة لمشاهدة كأس السوبر التي ستقام في الإمارات في الموسم الماضي ، أدار الجميع بين الدوري والكأس من قبل الدوري المصري الممتاز ، الفائز بكأس مصر ، والزمالك ، بينما ينافس الأهلي كوصيف لبطل الكأس.

ويلعب الزمالك والأهلي بعضهما البعض اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2023 على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقت بدء المباراة كالتالي:

  • بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا الساعة السابعة مساءً.
  • وصلت السعودية والأردن والعراق وقطر والكويت وفلسطين والبحرين حوالي الساعة الثامنة مساء.
  • كانت السادسة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستبث شبكات أون تايم سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك تم اختيار الخبراء التالية أسماؤهم لتقديم تغطية حية للعبة:

طريقة مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك

وفي القناة الرياضية المصرية اون تايم سبورت ، أدلى مدحت شلبى وأيمن الكاشف وفارس عوض وعصام عبده بالتعليقات.
فاز الزمالك باللقب الأول والثاني لكأس السوبر المصري عام 2001 ثم دخل الأهلي المسابقة وحصل على أول سوبر مصري في عام 2003 ثم تمكن من الفوز بكأس السوبر ، ليرتفع إجمالي عدد بطولات السوبر إلى 11.

التكوين المرتقب لفريق الأهلي

  • محمد الشناوي هو حارس المرمى.
  • يشكل علي معلول ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق خطوط الدفاع.
  • حمدي فتحي ، عمرو السولية ، طاهر محمد طاهر ، برونو سافيو ، وأحمد عبد القادر هم لاعبو الوسط.
  • شادي حسين يصطف على الهجوم.

تشكيلة الزمالك

محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد والتونسي حمزة المثلوثي أمام الحارس محمد عوض في الدفاع ، يليهم أحمد أبو الفتوح ، ومحمد أشرف رقة ، وزكريا الوردي ، والإمام عاشور ، وسيد عبد الله نيمار في الوسط ، وأحمد مصطفى زيزو ​​وسيف الجزيري في الهجوم.

قرار غلق الكافيهات اليوم .. حقيقة القرار وطريقة مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك ,الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع