قائمة منتخب الارجنتين كاس العالم 2023 .. فرصة ميسي الأخيرة قبل الإعتزال تشكيلة قوية ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

قائمة منتخب الارجنتين كاس العالم 2023 .. فرصة ميسي الأخيرة قبل الإعتزال تشكيلة قوية

ستبدأ بطولة كأس العالم 2023 في 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر ، وستكون قطر أول دولة عربية تستضيف مباريات البطولة فيما يتعلق بالمنتخب الأرجنتيني ، فاز منتخب الأرجنتين بالفعل بكأس العالم مرتين ، في بطولة 1978 التي استضافتها الأرجنتين وكذلك في بطولة 1986 وستتنافس الأرجنتين في المجموعة الثالثة لكأس العالم 2023 في قطر ، إلى جانب منتخبات من السعودية والمكسيك وبولندا.

  • بعد إعلانه مؤخرًا أن كأس العالم في قطر ستكون آخر بطولة دولية له مع التانجو .
  • من المتوقع أن تكون كأس العالم 2023 هي الظهور الأخير لـ “ليونيل ميسي” بقميص الأرجنتين.

عدد بطولات ميسي مع الارجنتين

شارك ليونيل ميسي سابقًا في أربع بطولات كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني ، بما في ذلك كأس العالم 2006 في ألمانيا ، حيث ظهر لأول مرة في كأس العالم تنافس ميسي أيضًا مع منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2010 و 2014 و 2018 وخلال لقاء الأرجنتين مع اليونان في مرحلة المجموعات من نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ، خدم ليونيل ميسي كقائد الفريق لأول مرة.

  • قبل توليه منصب قائد المنتخب الأرجنتيني رسميًا بعد نهائيات كأس العالم 2010.
  • كان قائد منتخب الأرجنتين خلال كل من نهائيات كأس العالم 2014 و 2018 في البرازيل.
  • منذ بداية الوقت ، سجل ليونيل ميسي 90 هدفًا للأرجنتين .
  • وشارك في 164 مباراة مع Tango في المسابقة الدولية.

عدد اهداف ميسي مع الارجنتين

شاركت الأرجنتين في 17 مباراة في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم في قطر عام 2023 ، وبعد أن حصد المنتخب الأرجنتيني 39 نقطة تأهلت الأرجنتين لتكون وصيفة للبطولة وفي تصفيات أمريكا الجنوبية احتل راقصو التانغو المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن البرازيل التي تتصدر الترتيب حاليا برصيد 45 نقطة ابتداءً من 9 أكتوبر 2020 ، ضد الإكوادور ، انتهت مباريات الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2023 بفوز راقصي التانجو 1-0.

  • في 30 مارس 2023 ، واجهت الأرجنتين وفنزويلا في التصفيات النهائية .
  • حيث خرجت الألبيسيليستي في المقدمة 3-0.

تشكيلة منتخب الارجنتين في كأس العالم 2023 قطر

وتضم قائمة الأرجنتين الأولية 40 لاعبًا هم:

حراس المرمى: إميليانو مارتينيز (أستون فيلا)، فرانكو أرماني (ريفر بليت)، جيرونيمو رولي (فياريال)، خوان موسو (أتالانتا) وأجستين مارشيسين (سيلتا فيجو).

في خط الدفاع: ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، كريستيان روميرو (توتنهام)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، نيكولاس تاجليافيكو (أولمبيك ليون)، جونزالو مونتيل (إشبيلية)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونيا (إشبيلية)، خوان فويث (فياريال)، فاكوندو ميدينا (لينس)، نيهوين بيريز (أودينيزي)، ماركوس سينيسي (بورنموث ) ولوكاس مارتينيز كوارتا (فيورنتينا).

خط الوسط: رودريجو دي بول (أتليتكو مدريد)، لياندرو باريديس (يوفنتوس)، جيوفاني لو سيلسو (فياريال)، جيدو رودريجيز (ريال بيتيس)، أليخاندرو بابو جوميز (إشبيلية)، أليكسيس ماك أليستر (برايتون)، إنزو مارتينيز (بنفيكا)، إيزيكيل بالاسيوس (باير ليفركوزن)  إيميليانو بوينديا (أياكس) نيكولاس دومينيكيز (بولونيا)، لويس أوكامبوس (إشبيلية).

خط الهجوم: ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، أنجيل دي ماريا (يوفنتوس)، خواكين كوريا (إنتر ميلان) ، نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، باولو ديبالا (روما)، أنجل كوريا (أتليتكو مدريد)، تياجو ألمادا (أتلانتا يونايتد)، جيوفاني سيميوني (نابولي) ولوكاس ألاريو (إينتراخت فرانكفورت).

الخاتمة

قائمة منتخب الارجنتين كاس العالم 2023 .. فرصة ميسي الأخيرة قبل الإعتزال تشكيلة قوية ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .