قائمة الاهلي الجديدة في دوري أبطال افريقيا 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

قائمة الاهلي الجديدة في دوري أبطال افريقيا 2023

أصدر السويسري مارسيل كوهلر قائمة بأسماء الأهلي الأفارقة تحسبا لمشاركتهم في دوري أبطال إفريقيا 2023-2023.

وبحسب الجدول الزمني ، فإن اليوم الخميس ، منتصف الليل ، هو آخر موعد لإرسال القائمة الأفريقية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويبدأ الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا عندما يواجه الفائز من اتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي في دور الـ 32.

  • ومن المقرر أن يخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال بقية سبتمبر المقبل استعدادا للبطولات الإقليمية والقارية.
  • شادي حسين ، برونو سافيو ، ومصطفى سعد ميسي هم ثلاثة لاعبين على قائمة الأهلي الأفريقي وقعوا مؤخرًا عقودًا جديدة واستبعد محمود عبد المنعم كهربا وصلاح محسن وعمار حمدي من القائمة.

شاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

تشكيلة الاهلي في افريقيا

حراس المرمى في قائمة الأهلي الأفريقية هم حمزة علاء ومصطفى شوبرت وعلي لطفي ومحمد الشناوي.

يشكل محمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد المغربي وعلي معلول ومحمد أشرف خطوط الدفاع.

لاعبو الوسط: مصطفى سعد “ميسي” ، ميدو نبيل ، رأفت خليل ، عليو ديانج ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ، حسين الشحات ، محمد محمود ، طاهر محمد طاهر ، بيرسي تاو ، زياد طارق ، مجدي أفشة ، برونو سافيو.

قائمة الاهلي الجديدة

قائمة الاهلي الجديدة

محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين هم المهاجمون.

شاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

نادي الأهلي المصري ويكيبيديا

وافق النادي الأهلي على التعاون مع النادي المختلط (الآن نادي الزمالك) الذي كان يسيطر عليه الأجانب في ذلك الوقت ، وذلك بإقامة مباراة على أرض كل فريق في عام 1917 في محاولة لإظهار قوة الأندية المصرية ضد الجيش.

فرق الحلفاء التي أنشأتها بريطانيا في مصر.

تنافس قطبي الكرة المصريين للمرة الأولى ، وكانت المباراة الأولى في 9 فبراير 1917 على ملعب الزمالك.

هدف عبد الحميد محرم منح الأهلي الفوز 1-0 ، ليصبح بذلك أول هداف في تاريخ الكرة المصرية.

وأقيمت مباراة العودة ضد الزمالك في مارس على ملعب الحوش ، وجاء الفريق المختلط في المقدمة بنفس النتيجة.

في نوفمبر من نفس العام ابتكر الأهلي شعاره الأول.

بعد رفض الأهلي منافسة الأندية الأجنبية الحليفه على بطولة كأس السلطان حسين في نسختها الأولى عام 1917 ، قررت إدارة النادي المنافسة في بطولة 1918 ، وقبل بدء المسابقة ، تقدم ستة لاعبين بطلب إلى مغادرة النادي والانضمام إلى آخر.

كانت هذه أول مشاركة رسمية للنادي.

بالنسبة لفريق آخر ، فإن إدارة الأهلي بقيادة عبد الخالق ثروت لم تفعل شيئًا سوى قبول استقالة المجموعة وقرر منع اللاعبين الستة من الانضمام لمدة عام.

ونتيجة لذلك ، سحب أربعة من اللاعبين الستة طلبهم واعتذروا لإدارة النادي ، مما سمح لهم بالعودة إلى الفريق.

 

قائمة الاهلي الجديدة في دوري أبطال افريقيا 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .