اشتكى أعضاء طاقم الفيلم مرارًا وتكرارًا من مشاكل تتعلق بسلامة الأسلحة.

اليوم السابق للحادث المميت خلال تصوير فيلم الغربي “راست” من أليك بالدوين استقال جزء من طاقم الفيلم لأسباب أمنية. أفاد طاقم الفيلم ، الذي غادر الإنتاج بعد وفاة غالينا غاتشينز ، بشبكة ABC الإخبارية. تم إطلاق طلقتين عرضيتين على المجموعة لمدة 10 دقائق. بالإضافة إلى ذلك ، كان الفريق قلقًا بشأن عدم الامتثال لتدابير مكافحة الأوبئة على خلفية وباء COVID-19.

“يمكنك فقط التهديد بالمغادرة ، وإذا قال. عضو سابق في فريق إنتاج Rusty.

في الوقت نفسه ، ذكرت شركة Rust Movie Productions LLC أنها لم تكن على علم بذلك شكاوى سلامة الأسلحة.

“سلامة الممثلين وطاقمنا هي أولوية قصوى لشركة Rust Productions وكل شخص مرتبط بالشركة” ، قال الاستوديو. أو الدعائم الموجودة في المجموعة ، سنجري فحصًا داخليًا من إجراءاتنا حتى توقف الإنتاج “. بونانزا كريك رانش في سانتا في ، الممثل أليك بالدوين مصور بطريق الخطأ من أوكرانيا غالينا جاتشنز مع الدعائم.

أصيب في الحادث المخرج جويل سوزا الذي كان وراء المرأة الأوكرانية. تم نقله إلى المستشفى بسبب إصابة في كتفه ، ولكن سرعان ما خرج من المستشفى. حصل على الدعائم من مساعد المدير. كان مقتنعا أن البندقية كانت آمنة. ومع ذلك ، حتى قبل المساعد ، كان لا بد من فحصه من قبل متخصص في الأسلحة.

يجري التحقيق في ملابسات الحادث من قبل ضباط إنفاذ القانون ، ولم يتم توجيه أي اتهامات بعد.

في غضون ذلك ، علمت وسائل الإعلام الأمريكية من وأشارت المصادر إلى أن طاقم الفيلم حتى قبل المأساة كانت هناك مشاكل مع الأمن. قبل يوم واحد فقط من إطلاق النار ، زُعم أن النسخة الاحتياطية أطلقت من مسدس ، حيث تم تفريغه.

وفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز ، خرج حوالي نصف دزينة من أعضاء طاقم فيلم “راست” في مظاهرة قبل ساعات قليلة من المأساة ، احتجاجًا على ظروف العمل. وكتبت التايمز أنه كان هناك ما لا يقل عن ثلاثة اختلالات من الدعائم الموجودة في المجموعة. هي من عائلة عسكرية ، لذلك ولدت في الدائرة القطبية الشمالية ونشأت في كييف. تخرجت المصورة من جامعة كييف الوطنية بدرجة في الصحافة الدولية وعملت كصحفية استقصائية. انتقلت غالينا لاحقًا إلى الولايات المتحدة وتخرجت في عام 2015 من المعهد الأمريكي للسينما ، وبدأت العمل في الأفلام. لقد نجت من زوجها ماثيو وابنها البالغ من العمر تسع سنوات.

تذكر أن الفائز بجائزة إيمي وجولدن غلوب ، مرشح أوسكار أليك بالدوين لعب في “راست” الغربية “من بطولة ، أنتج أيضًا الشريط الذي تستند حبكة الفيلم فيه إلى القتل العرضي. قبل ساعات قليلة من وقوع المأساة ، نشر أليك بالدوين صورة على شبكة التواصل الاجتماعي عليها بقعة دم على صدره. تمت إزالتها على الفور بمجرد إراقة دماء حقيقية.