قائمة أفلام عيد الأضحى 2023 وموعد عرضها، أيام قليلة ويبدأ عيد الأضحى المبارك، حيث ينتظر الجمهور المصري والعربي بفارغ الصبر قائمة الأفلام التي ستعرض في دور السينما خلال موسم أفلام عيد الأضحى. بالإضافة إلى ذلك فإن الحملات الإعلانية للأفلام التي ستعرض انطلقت في مسابقات موسم عيد الأضحى 2023 على شاشات التلفزة العربية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

علاوة على ذلك  فإن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 يشهد منافسة رفيعة المستوى، بمشاركة نخبة من الفنانين والفنانين من نجوم السينما المصرية والعربية، خاصة وأن مواسم الأعياد تحظى بمشاركة جماهيرية كبيرة، ومن خلال هذا المقال سنذكر لكم قائمة أفلام عيد الأضحى ومواعيد العرض.

قائمة أفلام عيد الأضحى 2023 وموعد عرضها

فيما يأتي سنذكر لكم قائمة أبرز أفلام عيد الأضحى 2023 وموعد عرضها:

فيلم عمهم

فيلم “عمهم” للفنان محمد عادل إمام، والذي يؤدي فيه دور ملاكم يعمل في مركز رياضي، لكنه متورط مع صديقه في جرائم احتيال مالي، في إطار الدراما والعمل.

بالإضافة إلى ذلك فإن الممثلين المشاركين في فيلم “عمهم” برفقة محمد إمام، هم أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، محمد سلام، سيد رجب، هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، نرمين الفقي، هاجر أحمد، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيره من الممثلين. مع العلم أن الفيلم سيعرض يوم 6 يوليو في دور العرض المصرية.

فيلم بحبك

يشارك فيلم “بحبك” في موسم عيد الأضحى 2023 والمتوقع عرضه خلال أيام العيد في دور العرض، وهذه أول تجربة لتامر حسني في عالم صناعة الأفلام السينمائية.

بالإضافة إلى ذلك فإن فيلم بحبك، يشارك فيه الفنان المصري تامر حسني، و الممثلة هنا الزاهد، هدى المفتي، شهد الشاطر، مدحت تيخة، علياء راشد، حمدي الميرغني، شهد الشاطر وغيرهم من الممثلين. كذلك تأليف وإخراج الفيلم لتامر حسني وإنتاج حسام حسني.

كما سيعرض فيلم “بحبك” للمطرب والممثل تامر حسني في أول أيام عيد الأضحى يوم السبت بتاريخ 9/7. وكان تامر حسني قد أعلن انتهاء تصوير الفيلم، وينتظر عرضه.

فيلم كيرة والجن

خطف الأنظار فيلم “كيرة والجن” في ظل العديد من الأعمال الفنية المطروحة؛ وذلك بسبب الحقبة الزمنية التي جرت خلالها مجريات الفيلم.

بالإضافة إلى ذلك فإن فيلم “كيرة والجن” هو فيلم مصري مليء بأحداث درامية تم طرحه يوم الخميس بتاريخ 30/6، مع العلم أن الفيلم سيستمر عرضه في أدوار السينمات المصرية أثناء موسم العيد القادم. كذلك فإن الفيلم من بطولة النجوم وأبرز الممثلين المصريين في الوقت الحالي وهم أحمد عز وكريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، كما ويشارك في بطولة الفيلم الممثل القدير سيد رجب والممثلة هند صبري وروبي وأحمد مالك وأسماء أبواليزيد، وعارفة عبدالرسول، وهدى المفتي، وياسين أمير، بالإضافة إلى أحمد عبد الله محمود.

وفي الختام نكون قد ذكرنا لكم من خلال موقعنا عن قائمة الأفلام التي ستعرض في موسم عيد الأضحى القادم وما هي مواعيد عرض كل منها، كما نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم.