لسبب أولي – حدث تسرب للغاز المنزلي.

في قرية كوداكي في منطقة كييف ظهر أمس حرفيا فجروا كتلة غذائية في روضة أطفال. لا ضحايا: لم يكن هناك أحد في الحضانة وقت الانفجار.

كل ما تبقى من كتلة الطعام هو الجدران المنهارة وفتحة ضخمة في المبنى. روضة الأطفال نفسها على بعد 30 مترا من مكان الانفجار.

في اليوم السابق ، جاء رجال الغاز إلى الروضة لتشغيل التدفئة. تم إغلاق غرفة الغلاية وكتلة الطعام وتسخينها وتركها. سمع دوي انفجار خلال ساعة.

يذهب 38 طفلاً إلى روضة الأطفال. بسبب البطاريات الباردة بالأمس ، قرر الوالدان إحضار ثلاث فقط. لكنهم تم نقلهم أيضًا إلى منازلهم قبل الانفجار.

الآن في الصباح يتم إزالة بقايا الزجاج من أسرة الأطفال من روضة الأطفال. وازدادت المتاعب لسكان المنازل المجاورة حيث تسبب الانفجار في سقوط النوافذ والأبواب.

على المختصين تحديد سبب ما حدث. طبقاً للإصدار السابق – إزالة الضغط من أنبوب الغاز.

هذه الحديقة الوحيدة في القرية. وعندما يكون قادرًا على العمل مرة أخرى – ستقرر لجنة الطوارئ.

الآن نحن نتحدث عن حقيقة أنه أولاً وقبل كل شيء سيكون من الضروري استبدال النوافذ في روضة الأطفال ، ثم لتجهيز مطبخ أصغر قليلاً في غرفته. حسنًا ، لاستعادة التدفئة. ربما – بدلاً من الغاز ، سيتم تشغيل غلاية تعمل بالوقود الصلب. وإذا تم كل شيء بسرعة – يفترض رئيس القرية أن الأطفال سيتمكنون من العودة إلى روضة الأطفال في غضون أسبوعين على الأقل.