في سطور من هى مي الخرسيتي ويكيبيديا حيث انتشر اسم الناشطة المشهورة مي الخرسيتي داخل مجموعة كبيرة من مواقع التواصل الاجتماعي في الاونة السابقة نسبًة لما تتسبب فيه على الدوام من إثارة للاهتمام، مع رصد مجموعة كبير من المتابعين، لذلك ومن خلال موقع الجنينة سوف نطلع على من هي مي الخرسيتي، بالإضافة إلى سيرتها الحياتية، كما سوف نتناول ما تحدثت به مي الخرسيتي من اتهامات مثيرة للاهتمام للرئيس السابق دونالد ترامب.

في سطور من هى مي الخرسيتي ويكيبيديا

إنَّ مي الخرسيتي مذيعة مصرية مالكة على كلًا من الجوازين المصريّ والولايات المتحدة الامريكية، وبرز اسم مي في الآونة السابقة بسبب عملها الواسع النطاق من خلال حساباتها الشخصية على مجموعة كبيرة من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقدّم مجموعة واسعة النطاق من المقاطع المصّورة المثيرة للاهتمام والمخالفة للآداب الدينية، والقيم المصرية، ومن الجدير بالذكر أن مي هاجرت للسكن في المملكة العربية السعودية وهي في عمر صغير، وسرعان ما رحلت برفقة عائلاتها للسكنى في الولايات المتحدة الأمريكية، وجب العلم أن مي مالكة على شهادة الجامعية في مجال علم النفس والاجتماع، وشهادة الماجيستير في إدارة الكليات من امريكا.

مي الخرسيتي السيرة الذاتية

سوف نذكر في هذه الفقرة بعض المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية لمي الخرسيتي وهي كالاتي:

  • الاسم: مي الخرسيتي.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف على وجه الدقة، لكن يُرجح ميلادها في ثمانينات القرن الماضي.
  • العمر: في الأربعينات من عمرها.
  • محل الميلاد: جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: مصرية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: غير معروف.
  • الأبناء: لا يوجد.
  • التعليم: درجة البكالريوس في قسم علم النفس والاجتماع – درجة الماجيستير في إدارة الجامعات من الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • المهنة: يذكر أنها حاصلي على درجة الدكتوراه

كم عمر مي الخرسيتي

إنَّ سن الناشطة المشهورة مي الخرسيتي غير معلوم على وجه التعيين، لكن يرجح انها في الثلاثينات من العمر، مما يعني ذلك أنها ولدت في التسعينات القرن السابق، ومن الجدير بالعلم أنّ مي الخرسيتي أكثر الاسماء إثارة للاهتمام عبر ما تقوم بنشره من مقاطع فيديو بملابس غير محتشمة بالمرة، مع كلامها في مجموعة كبيرة من الأمور التي تتعاكس مع العادات والامور الاسلامية، والقيم والآداب المصرية.

ما هي جنسية مي الخرسيتي

إنَّ مي الخرسيتي مصرية المرجعية والجنسيّة بالإضافة إلى حصولها أيضًا للجنسية الولايات المتحدة الامريكية، نظرًا لتلقيها التدريس داخل الولايات المتحدة الأمريكية، مع تحقيقها شهادة الماجيستير في إدارة الكليات من داخل الولايات المتحدة الأمريكية بالأخص من كلية تكساس.

مي الخرسيتي وما وجهته من اتهامات خطيرة لترامب

خلال بدء توسع وباء كورونا وجهت مي الخرسيتي اتهاماً علنيا لدونالد ترامب مفاده أنه هو من كان من اسباب توسع وانتشار ذلك الوباء، وذلك بالطبع آثار جدل واسع النطاق، حيث صرحت مي قائلة: أنا وشي هيتحرق لو مقولتش الخبر اللي متأكدة منه، أنا في بلدي وربنا اختار ينظفها في الوقت دا وولاد وطني في الذعر دا يبقى حرام عليا لو موضحتش المسالة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان في سطور من هى مي الخرسيتي ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.