فيلم the town that dreaded sundown ايجي بست مترجم , هو واحد من الأفلام المحبوبة التي لديها شهرة في الوطن العربي , نقدم لكم هذا الفيلم المترجم عبر موقع الجنينة في تغطيتنا لكافة أخبار السينما .

فيلم the town that dreaded sundown ايجي بست مترجم

في عام 1946 تحطمت الفرحة والارتياح لانتهاء الحرب العالمية الثانية والسعادة على الازدهار الذي أعقب ذلك بالنسبة لسكان تيكساركانا من خلال سلسلة من التجارب المؤلمة التي لا يزال الكثيرون يتذكرونها في ربيع ذلك العام قُتل خمسة من سكان البلدة بوحشية وجُلب ثلاثة إلى الموت على يد رجل مجنون ملثم أفلت من القبض عليه من قبل تكساس رينجرز ومجموعة أخرى من وكالات إنفاذ القانون فيلم الإثارة الواقعي هذا عبارة عن تصوير درامي لجرائم القتل الخمس التي لم تُحل بعد والتي أدت إلى إصابة السكان المحليين بالذعر وتسبب في تحول بلدتهم إلى معسكر مسلح بعد غروب الشمس .

قصة الفيلم

الفيلم من بطولة بن جونسون أندرو برين دون ويلز جيمي كليم جيم سيتي روبرت أكينو سيندي بتلر كريستين إلسورث وبيرس .

هذه الحلقة من حدث بالفعل لفيلم الرعب هذا من تأليف ورواية أندرو هاتفيلد وتحرير مايك كونواي وإنتاج لانس فلكيك وجون فالون وإنتاج بيرج جارابديان التنفيذي.

خلال رحلة “Revenge of the Remakes” اليوم رقم 20 المحظوظ لم يكن هناك العديد من التفاوتات في الجودة مثل تلك بين ألفونسو جوميز ريجون وتشارلز يتأقلم بيرس الأصلي لعام 1976 مع Texarkana Moonlight Murders لعام 1946 باعتباره فيلم الإثارة والجريمة في الأربعينيات .

  • الذي يتميز بالهدوء والفظاظة والفتور من وجهة نظره تتجرأ تكملة Gomez-Rejon الهجينة لعام 2014 وإصدار جديد فضفاض على مواجهة تكتيكات التخوف المتمثلة في الترويج للجرائم الحقيقية من خلال وسائل الإعلام والظلام الذي يغذيها يبدو أن بيرس أكثر تركيزاً على تعكير صفو مياه ما قبل الثمانينيات من القرن الماضي من خلال التراجع الإجرائي للشرطة والإغاثة الكوميدية المؤسفة (ولكنها خلقت وظائف وتجارة محلية) يذهب Gomez-Rejon بشكل صحيح إلى الوداجي مما يمنح الجماهير المدينة التي تخيف غروب الشمس تستحق الرعب الجنوبي الفاضح.
  • المحادثات حول ما إذا كانت metasequel لعام 2014 تنتمي إلى محادثة طبعة جديدة ليست من اهتماماتي إنه نفس السبب الذي يجعل فيلم Evil Dead لـ Fede Alvarez إدخالاً سابقاً .
  • في يوم من الأيام ستدخل مذبحة حفلة النوم لـ Danishka Esterhazy في العمود الكنسي يستخدم المنتجان Jason Blum و Ryan Murphy حريات الميزانية المقتصدة لشركة Blumhouse كوسيلة للتجريب ضمن ثقافة إعادة التشكيل إن سيناريو روبرتو أغيري ساكاسا فوضوي حيث تقدم الافتتاحية نفسها على أنها استمرار ومع ذلك فإن فورة القاتل تعكس ما صوره طاقم بيرس ذات مرة كان سوق بلاتينيوم ديونز محاصراً في عصره في تقديم المهام الأيقونية  أدلى بلومهاوس ببيان من خلال التحدي .

لهنا نكون قد انتهينا من سرد التفاصيل الخاصة بهذه المقالة التي كانت بعنوان فيلم the town that dreaded sundown ايجي بست مترجم , وتحدثنا عن قصة الفيلم بشكل مختصر .