فيلم nerve ويكيبيديا  شبه “العصب” المدرسة الثانوية إلى حد كبير: يتمتع لاعبو الاسطوانات والأشخاص الجميلين بكل المتعة قبل أن يتم إنقاذهم في النهاية من المتاعب من قبل المهووسين الذين لم يتم تضمينهم بشكل احتفالي. الطالب الذي يذاكر كثيرا هنا هو تومي (مايلز هايزر) ، رجل كمبيوتر يتوق للسيدة الرائدة في ديلمونيكو (إيما روبرتس). Vee شقراء وجميلة وقد تم قبولها للتو في CalArts. لا توجد طريقة في الجحيم السينمائي – أو الجحيم الفعلي – أن ينتهي بها الأمر بين ذراعي تومي. ومع ذلك ، فإن تومي هو الذي ينقذ عندما تنخرط Vee في لعبة هاتف ذكي شريرة يبدو أن مديرها على الإنترنت يشبه ستيفن هوكينج بشكل مثير للريبة و سوف نتعرف الآن عن تفاصيل الفليم من خلال مقالنا هذا عبر موقع الجنينة.

قصة فيلم nerve ويكيبيديا

يكشف تاريخ موجز للفيلم أنه بدأ كرواية شابة شهيرة للكاتب جين رايان. لم أقرأ الكتاب ، لكنني شاهدت حلقة “Simpsons” حيث يكون Homer على استعداد لتقليل نفسه من أجل المال. قواعد “العصب” متشابهة للغاية. تحتوي هذه اللعبة تحت الأرض على وضعين ، لاعب ومشاهد. يمنح المشاهدون “الجرأة” للاعبين. عند الانتهاء من الجرأة ، التي يتم تسجيلها من قبل اللاعب والمراقبين الآخرين ، يتم إيداع النقود على الفور في حساب اللاعب. كلما زادت خطورة الجرأة ، زادت الأموال التي يمكن للمرء أن يربحها. إذا فشل اللاعب ، أو خرج بكفالة من الجرأة ، تنتهي لعبته ويخسر كل عجينته. إذا خاف اللاعب ، وشارك في إنفاذ القانون ، فإن القول المأثور في الشارع “الواشون يحصلون على غرز” يظهر بوقاحة.

قصة فيلم nerve

تريد “Nerve” أن تكون حكاية تحذيرية حول مخاطر الرغبة في الشهرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، لكنها لا ترغب في الذهاب إلى الأعماق الأكثر قتامة التي تتطلبها هذه المواد. يختار البقاء في مستوى أكثر سطحية وأبله للغاية ، وعلى الرغم من أن هذا له سحره الممتع ، إلا أنه ينفي رسالة الفيلم إلى حد كبير. التداعيات مجرد أفكار لاحقة هنا. يبدو أن عروض ABC Afterschool الخاصة لشبابي ، رغم أنها كانت جبنية ، أكثر خطورة. كان الساخر المتشدد في داخلي يأمل في شيء مشابه لإيلي روث الذي يصنع فيلم رعب عن “بوكيمون غو”. ولكن بعد ذلك مرة أخرى ، لست الجمهور المستهدف لفيلم “العصب”. صرخ جزء مني مطالبًا بهذا الفيلم ليخرج من حديقتى ، لكن جزءًا أكبر مني استسلم للعب وفقًا لقواعده. “العصب” ممتع للغاية ابق غاضبًا لفترة طويلة.

من هو مؤلف فيلم nerve

و كان الفليم من اخراج هنري جوست و تم عرضه في عام ٢٠١٦ ميلادي  و كان الفليم عبارة عن قصة رواية بنفس العنوان، و هو فليم اثارة و جريمة.

و الي هنا وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن فيلم nerve ويكيبيديا و ذكرنا قصة هذا الفليم و احداثه و من هو مؤلف هذا الفليم و اتمنى ان تكون قد استفدتم من هذا المقال و اتمنى لكم الاستمتاع دمتم بخير.