قصة فيلم bullet head ويكيبيديا ، مرحباً بكم في موقع جنينة ، يعد فيلم  bullet head واحد من أكثر الافلام العالمية إثارة واكشن وتشويق ، وبعد هذا النجاح الكبير الذي حققه هذا الفيلم هناك الكثير من الناس يبحثون عن الفيلم ، ومن خلال مقالنا سوف نقدم لكم قصة الفيلم وطريق تحميل الفيلم.

قصة فيلم bullet head ويكيبيديا

تدور احداث قصة فيلم Bullet Head أو رأس الرصاصة حول ثلاثة مجرمين محترفين تتم محاصرتهم داخل أحد الكراجات أو المستودعات في مكان خالي وبعيداً عن المدينة، و ذلك بعد محاولة إقدامهم على عملية سطو كبيرة لكن العملية فشلت ، من ثم تطاردهم الشرطة داخل هذا المستودع ليصدموا بواقع المستودع الذي يشكل خطرا على حياتهم ، وهنا سيكون عليهم اما تسليم انفسهم للشرطة او محاولة الخروج من داخل المستودع.

فيلم Bullet Head

في العام 2017م تم انتاج فيلم bullet head الشهير ، انتاج امريكي ، وتم تصوير الفيلم في الولايات المتحدة الامريكية وبلغاريا ، وشارك في الفيلم العديد من النجوم الكبار منهم: انطونيو بانديراس، ادريان برودي، جون مالكوفيتشن، روري كولكن ، اوري بفيفر، اورين ديفيس وغيرهم، لقد حقق الفيلم ارباحاً تفوق 360 الف دولار امريكي ، الفيلم من اخراج بول سوليت ، تأليف وسيناريو وحوار بول سوليت.

تحميل فيلم bullet head مترجم

لأول مرة تم عرض فيلم bullet head او رأس الرصاصة بتاريخ الثامن من ديسمبر 2017 ، والفلم متاح حاليا على جميع منصات تحميل الافلام الاجنبية بعدة لغات من بينها اللغة العربية، حيث يمكنكم مشاهدة هذا الفيلم الجميل في اي وقت وبجودة عالية على جميع منصات الافلام الاجنبية.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث حول موضوع قصة فيلم bullet head ويكيبيديا ، وتعرفنا على احداث الفيلم ، وطريقة تحميل الفيلم ، ونرجو أن نكون قد أوصلنا لكم المعلومات الكافية حول هذا الموضوع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.