فيلم بحبك تامر حسني 2023 ايجي بست ، عمل تامر حسني كمنتج وممثل ومغني وملحن ، يعتبر من أهم الفنانين العرب المعاصرين ، كان عليه أن ينافس العديد من ذويه في العالم العربي بسبب شهرته ، كان أول دخول له في الفنون هو ألبومه مع شيرين ، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على فيلم بحبك تامر حسني.

فيلم أحبك تامر حسني

ومن أهم الأفلام المصرية التي حظيت بحفاوة فيلم “بحبك” للمخرج تامر حسني ، أهم التفاصيل المتعلقة بالفيلم سوف نقدمها لك من خلال هذه الفقرة ، وهي كالتالي:

  1. اسم الفيلم: فيلم بحبك.
  2. تصنيف الفيلم: رومانسي – دراما.
  3. إصدار الفيلم: عام 2023 مـ.
  4. الجهة المُنتجة: سينرجي – تي إيتش برودكش – سكاي ليميت.
  5. المنتج: أحمد بدوي – حسام حسني – أحمد الدسوقي.
  6. أبطال العمل: تامر حسني – هنا الزاهد.
  7. المؤلف: تامر حسني.
  8. المخرج: تامر حسني، عمر جبر.
  9. الموسيقي: تامر حسني.
  10. التصوير: أحمد عبد القادر.

قصة فيلم بحبك تامر حسني

تدور قصة فيلم “بحبك” حول مدى الإثارة والتشويق والرومانسية في كل لحظة في هذا الفيلم ، حيث أن “تامر حسني” يذهب في إجازة مع أصدقائه ومن بينهم صديقته “هنا الزاهد” ليقرر الزواج منها في ذلك الوقت ، لكنه يصادف صديقته الأولى ياسمين ، حيث يبدأ في التعثر بينهم وبين الصراع في الفيلم  تبدأ الأحداث الرومانسية بينهما ، حيث وقع البطل “الفنان تامر حسني” في حب فتاتين مرة واحدة ، يقلب حياته رأساً على عقب ؛ ثم تبدأ العقدة الرئيسية في أحداث الفيلم.

موعد عرض فيلم بحبك تامر حسني سينما

أعلن الفنانان المصريان تامر حسني وهناء الزاهد الموعد الرسمي لعرض الفيلم الجديد “بحبك” عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي جذب الكثير من المشاهدين ، و تم عُرض الفيلم يوم السبت التاسع من يوليو عام 2023 م والذي يصادف أيضًا أن يكون أول أيام عيد الأضحى المبارك.

تعرف طاقم العمل فيلم بحبك

و فيما يلي أهم المعلومات عن طاقم العمل في فيلم بحبك ، و هي كالتالي:

  • تامر حسني هو فنان يحمل الجنسية المصرية ولد بتاريخ 16 أغسطس عام 1977 مـ، ويبلغ من العمر “44 عامًا”
  • هنا الزاهد هي فنانة ومُمثلة تحمل الجنسية المصرية؛ ولدت في القاهرة بتاريخ 5 يناير عام 1994 مـ تبلغ من العمر “28 عامًا” وتُلقب بالنجم باربي .
  • حمدي الميرغني هو فنان وممثل يحمل الجنسية المصرية؛ ولد في محافظة السويس بتاريخ 1 أبريل عام 1988 مـ ويبلغ من العمر “34 عامًا” .
  • هدى المفتي هي ممثلة وعارضة أزياء تحمل الجنسية المصرية؛ ولدت وترعرعت في محافظة القاهرة بتاريخ 6 ديسمبر عام 1994 مـ، وتبلغ من العمر “27 عامًا”.
  • مدحت تيخا هو ممثل يحمل الجنسية المصرية، ولد بتاريخ 12 مارس عام 1986 مـ، ويبلغ من العمر “35 عامًا”؛ بدأ مشواره الفني في التمثيل والمسرح عام 2004 مـ، وما زال حتى يومنا هذا.
  • عمرو صحصاح هو ممثل وصحفي يحمل الجنسية المصرية؛ ولد وترعرع في بسيون بتاريخ 11 فبراير عام 1988 مـ، ويبلغ من العمر “34 عامًا”.
  • شهد الشاطر هي فنانة وممثلة تحمل الجنسية المصرية؛ قدمت العديد من الأعمال السينمائية المصري
    عالية راشد هي فنانة وممثلة برزت في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية.

و نصل إلى هنا نهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم فيلم بحبك تامر حسني 2023 ايجي بست ،  كما ووضحنا فيلم أحبك تامر حسني ، و قصة فيلم بحبك تامر حسني ، و موعد عرض فيلم بحبك تامر حسني سينما.