فيديو يارا الحربي عضوة هيئة جامعة نوره تقذف الرسول ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

فيديو يارا الحربي عضوة هيئة جامعة نوره تقذف الرسول

قامت يارا الحربي العضوة في جامعة نوره اليوم السبت بقذف رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم عبر حسابها في موقع تويتر .

وقالت سعاد في اتصال هاتفي ببرنامج “بنت البلد” الذي تم بثه على برنامج “صدى البلد”: “عندما تقاعدت من العمل والوعظ بسبب مرضها لم يظهر أحد ليحل محل الفراغ الذي تركته” – قناة بلد “الفضائية.

كما صرحت: “الحمد لله رب العالمين ، أنا أعتدال في الفكر ، أنا أعتبر الفائدة ، وأنا مقتنعة أن الله تعالى لا يقول أبدًا أي شيء يضر سواء لرجل أو امرأة.

يارا الحربي

أوصي النساء الحكمة عبارة رددها النبي صلى الله عليه وسلم مرتين عند فتح الحديث واختتامه “.

سعاد صالح: عضوات الحزب المنحل في حالة حرب معي.

وفي حديثها عن نفسها ، قالت سعاد: “الله خير وكيل وكفينا نحن بحاجة إلى وسيلة إعلام جديرة بالثقة لقد قسمت وسائل التواصل الاجتماعي عائلتي وأحدثت حالة من الفوضى ، والشجرة التي تثمر هي التي قُطعت” أسفل أنا خريجة جامعة الأزهر.

قذف رسول الله

وأول من ظهر في الإعلام خلال الحرب هم الرجال والنساء المرتبطين بالحزب المنحل ، والذين كان يُعتقد أنهم متطرفون ورددوا وجهات نظر سعاد صالح التحررية عُين عميدًا لكلية بنات القاهرة ورئيسًا لقسم الفقه لمدة 16 عامًا.

وتابعت: “أنا لا أفرح بأحد غير الله ، ولا أخاف إلا الله ، وأعرف روح النصوص أكثر من نص النصوص ، حتى الآية وأضربها”.

السنة بيان قال ربنا للرسول ونزلنا عليكم الذكر لنبين للناس ما نزل عليهم ليتأملوا رد صالح على من اتهمها بقطع آية من القرآن.

  • أثارت سعاد صالح ، بفتواها التي تفيد بضياع وصاية الرجل إذا لم يكن يعيل أفراد أسرته ، جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • وشددت على أن الرجل يفقد كل حقوقه إذا لم يعول زوجته ومنزله ، وأن أي شخص يتخلى عن زوجته للعمل والكد من أجل منزلها يسقط من النعمة.

فيديو يارا الحربي عضوة هيئة جامعة نوره تقذف الرسول ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .