اهداف مباراة المغرب وكرواتيا اليوم السبت في تحديد المركز الثالث في كأس العالم 2023 ,نحن على بعد ساعات قليلة فقط من موعد مباراة المغرب وكرواتيا في مونديال قطر 2023 ، والتي تحدد صاحب المركز الثالث في المونديال بعد خسارة المغرب وكرواتيا أمام فرنسا والأرجنتين في نصف النهائي.

اهداف مباراة المغرب وكرواتيا اليوم السبت في تحديد المركز الثالث في كأس العالم 2023

هزمت الأرجنتين كرواتيا 3-0 لمنعها من الانتقال إلى النهائي وهزم المغرب الذي كان ينافس في أول نصف نهائي لكأس العالم بهدفين لصفر أمام فرنسا حاملة اللقب سيحصل كلا الفريقين على فرصة للتكفير عن أخطائهم عندما يواجهون مباراة تحديد المركز الثالث منذ أن التقى المنتخبان الكرواتي والمغرب في مرحلة المجموعات بالبطولة وكانت النتيجة التعادل 0-0 ، ستكون هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في قطر.

  • يتنافس المنتخبان المغربي والكرواتي لتحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال 2023 بعد خسارة كل فريق في نصف النهاية.
  • قائمة تشكيلات الفرق وتاريخ البطولة والشبكات التي سيتم بثها عليها مذكورة أدناه.

ملخص مباراة المغرب وكرواتيا

منتخب المغرب يستعد المنتخب المغاربي لمواجهة كرواتيا على ملعب خليفة الدولي يوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2023 م ، الساعة 5:00 بتوقيت فلسطين ، ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عام 2002 كأس العالم ، باستخدام خطة اللعب التالية (4-3-3): ياسين بونو هو حارس المرمى

– الدفاع: يحيى عطية الله واشرف ضاري واشرف حكيمي جواد اليمق – سفيان امرابط عز الدين يوناهي سليم عامل خط الوسط سفيان بوفال تعرض للهجوم يوسف النصيري حكيم زياش دومينيك ليفاكوفيتش هو حارس مرمى المجموعة جورانوفيتش ولوفرين وجيفادريول وسوزا في الدفاع.

يلعب لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش ومارسيلو بروزوفيتش في الوسط يشكل نيماريو باساليتش وأندريا كراماريتش وإيفان بيريسيتش خط الهجوم.

لقد عانى المغرب من رحلة صعبة حتى المباراة النهائية لكأس العالم 2023 ، والآن يجب أن ينضم إلى الاجتماع ليحقق إنجازًا تاريخيًا استثنائيًا في تاريخ العرب وإفريقيا.

في تمام الساعة السابعة مساء السبت ، بتوقيت أبو ظبي ، سيواجه المنتخب المغربي المنتخب الكرواتي على ملعب خليفة الدولي كافح المنتخب المغربي أمام فرنسا بدون مدافعها الكبير نايف أكراد الذي كان أيضا شريكه المعتاد طوال البطولة.

أدى هذا إلى تعقيد موقفه ضد بطل العالم ، وأسفر في النهاية عن خسارة من خلال الفوز 2-0 في الدور نصف النهائي ، وضعوا حدًا لآمالهم في التتويج.

تغيب نايف أكراد ورومان سايس وعزالدين أوناهي ونصير مزراوي ، وهم أربعة لاعبين أساسيين من التشكيلة الأساسية للفريق ، عن التدريبات النهائية للمنتخب المغربي قبل مواجهة كرواتيا.

  • كما غاب سفيان أمرابط بسبب الإصابة التي أزعجه منذ مباراة إسبانيا في السعر النهائي.

هدف المغرب اليوم في كرواتيا

من أجل تعويض خسارة أربعة لاعبين على الأقل من التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة البرونزية ، سيتعين على وليد الركراكي ، مدرب المنتخب المغربي ومهندس معجزته ، إيجاد خيارات بديلة من قائمة الفريق.

في أول لقاء بينهما خلال مرحلة المجموعات ، تعادل المغرب وكرواتيا بدون أهداف سيلتقي الفريقان مرة أخرى في ظهورهما الأخير ، حيث يتنافسان على ميدالية باهظة بعد فشلهما في التأهل إلى النهائي.

تعرض شبكات التلفزيون مباراة المغرب ضد كرواتيا تعرف على القنوات التي ستبث مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم 2023 بين المغرب وكرواتيا وكيفية مشاهدتها مجانا.

ستكون مباراة أسود الأطلس ضد كرواتيا في صراع المركز الثالث في مونديال 2023 إحدى أهم مباريات كرة القدم المغربية في التاريخ ، وستقام على استاد خليفة الدولي.

في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب لوسيل ضمن مباريات نصف نهائي مونديال 2023 ، والتي ستستمر حتى 18 ديسمبر ، تكبد المنتخب الكرواتي هزيمة بثلاثة أهداف أمام الأرجنتين جرت المباراة كجزء من المنافسة العالمية.

اهداف مباراة المغرب وكرواتيا اليوم السبت في تحديد المركز الثالث في كأس العالم 2023 ,أقيمت مباراة نصف نهائي كأس العالم 2023 بين فرنسا والمغرب مساء الأربعاء على ملعب “الوطن” القطري ، وانتهت بخسارة المنتخب المغربي بنتيجة 2-0.