فيديو.. هدى قطان تروج المثلية الجنسية ، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت وشائعت دعوات من اجل مقاطعة خبيرة التجميل هدى قطان الشهيرة مالكة ماركات “هدى بيوتي” Huda Beauty العالمية، بعد قيامها بالتعبير عن بعض آرائها التي تتنافى مع المعتقدات في الدول الإسلامية والعربية، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر من هي هدى قطان ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من هدى قطان تثير ضجة بسبب الترويج للمثلية في الإمارات و دعوات مقاطعة منتجات هدى بيوتي ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

من هي هدى قطان

هدى قطان هي خبيرة تجميل و ابنة مهاجرين عراقيين إلى الولايات المتحدة، تقوم بإدارة امبراطورية “هدى بيوتي” لمستحضرات التجميل، التي قيمتها تقدر حسب مجلة فوربس بما يزيد عن مليار دولار أمريكي، وتنقل ما بين مدينة دبي ومدينة لوس أنجليس الأمريكية مقراص لإدارة أعمالها وتسويق منتجاتها.

هدى قطان تثير ضجة بسبب الترويج للمثلية في الإمارات

حيث خبيرة التجمبل هدى قطان العربية اثارة ضجةً كبيرةً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا لانها تدعم المثلية الجنسية أمام العلن، ما صدم المتابعين.

وفي التفاصيل، إعلان هدى قطان، وهي من اصل عراقي، ومؤسسة شركة مستحضرات التجميل Huda Beauty المقيمة في دبي اثار دعمها المثلية الجنسية على منصات التواصل الاجتماعي غضب كبير وواسع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسط مطالبات بإيقافها وترحيلها وسحب الترخيص من شركتها ومقاطعة منتجات الشركة في أسواق الدولة.

دعوات مقاطعة منتجات هدى بيوتي

وسم وهشتاق #مقاطعة_منتجات_هدى_بيوتي تصدر الترند في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد ان قامت خبيرة التجميل هدى قطان بالإعلان بشكل علني عن دعمها للمثليين من خلال حسابها على الانستجرام و قامت بدعوة المتابعين إلى دعمهم والمناداة بحقوقهم.
وصاحب حساب دار زايد قال في تغريدة على تويتر وصورة لإعلان هدى قطان عبر “الترويج للشذوذ الجنسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي حرام دينياً ومجرم بحكم القانون”.

بالإضافة الى ان صاحب حساب دار زايد أيضا طلب من النيابة العامة في الدولة ووزارة الداخلية، ومكتب الإعلام بإمارة دبي، التدخل ضد هذه الشركات المحلية الخاصة التي تدعم الشواذ جنسياً”.

والمواطن سعد الكتبي غرد على منصة بالقول: “من يقيم في وطننا عليه أن يحترم ديننا وعاداتنا وتقاليدنا وموروثنا ولا يخالف ذلك من أجل درهم أو دينار”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر من هي هدى قطان حيث ان هدى قطان هي خبيرة تجميل و ابنة مهاجرين عراقيين إلى الولايات المتحدة، تقوم بإدارة امبراطورية “هدى بيوتي” لمستحضرات التجميل ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر كل من هدى قطان تثير ضجة بسبب الترويج للمثلية في الإمارات و دعوات مقاطعة منتجات هدى بيوتي.