فيديو.. مقتل الشابة رباب ابو صيام في مدينة اللد اليوم , قتلت اليوم في اللد في فلسطين الشابة رباب ابو صيام وسبب قتلها حزناً وغضباً عارماً في الشارع الفلسطيني والعربي نقدم لكم من خلال موقع الجنينة جميع تفاصيل هذه القضية .

فيديو.. مقتل الشابة رباب ابو صيام في مدينة اللد اليوم

اغتيلت رباب أبو صيام ، 30 عامًا ، على يد رجل يرتدي قناعًا الليلة الماضية في منزل والدها في مدينة اللد أمام أطفالها الثلاثة.

طبقاً لمحمد أبو صيام ، والد رباب ، فقد أصيبت بتسع طلقات ، ستة منها أصابت رأسها ، بينما كانت جالسة في فناء المنزل .

  • يشير هذا إلى أن الجريمة ارتكبت أمام طفلي رباب (عمرهما 2 و 5 و 8) ، وكان أصغرهما على ركبتيها بجوار والدتها عندما أصيبت بالرصاص.
  • وأشارت إلى أن رباب وزوجها انفصلا قبل شهرين.
  • أضاف والدها في وقت لاحق للراديو: “يوم الجمعة ، أبلغني الضابط أن ابنتك معرضة لخطر كبير وعليها تجنب التواجد في اللد لقد فوجئت برؤيتها في المنزل أمس لأنها أرادت زيارة أطفالها”.

كيف حصلت

تدعي شرطة الاحتلال أن محققيها بدأوا في جمع الأدلة ويبحثون عن سيارة شوهدت وهي تغادر مسرح الجريمة ويعتقد أن القاتل استخدمها قبل ارتكاب الجريمة.

في فيديو مقتل الشابة رباب أبو صيام ، يتضح أنه خلال الفترة الزمنية السابقة ، ازدادت جرائم القتل في المناطق العربية ، في مختلف البلدان العربية ، وفي العالم العربي بشكل عام ومن أبشع الجرائم قتل الشخصية العربية رباب أبو صيام ، التي علمت أنها كانت معلمة داخل إسرائيل المحتلة ، قتلت بالرصاص الحي.

تفاصيل وفاة رباب ابو صيام

في ليلة الثلاثاء في اللد ، قُتلت رباب أبو صيام ، 30 عاماً ، برصاصة قاتلة في شارع بن يهودا في مكان الحادث ، أكد المسعفون وفاتها لفحص الحادث ، وصل العديد من ضباط الشرطة إلى مكان الحادث بسرعة.

واحد نجمة ماجن المرأة المصابة ، وفقا لمسعف من ديفيد آدوم ، سقطت على الأرض فاقدة للوعي وأصيبت خضعت لفحص طبي ، لكن لم تكن هناك مؤشرات على الحياة ، لذلك اضطررنا إلى تحديد سبب الوفاة.

من هو قاتل رباب ابو صيام

اغتيلت رباب أبو صيام ، 30 عامًا ، على يد رجل يرتدي قناعًا الليلة الماضية في منزل والدها في مدينة اللد أمام أطفالها الثلاثة.

طبقاً لمحمد أبو صيام ، والد رباب ، فقد أصيبت بتسع طلقات ، ستة منها أصابت رأسها ، بينما كانت جالسة في فناء المنزل يشير هذا إلى أن الجريمة ارتكبت أمام طفلي رباب (عمرهما 2 و 5 و 8) ، وكان أصغرهما على ركبتيها بجوار والدتها عندما أصيبت بالرصاص.

وأشارت إلى أن رباب وزوجها انفصلا قبل شهرين.

كيف ماتت رباب ابو صيام

من المهم أن نلاحظ أن ضحية القتل في قضية لورد كانت معلمة أطلقت عليها النار وقتلت في فناء منزلها أمام أطفالها الثلاثة وفقًا للسكان المحليين ، كانت المعلمة قد توقفت عن التدريس بسبب التهديدات على حياتها وكانت تخطط للعودة إلى العمل للمرة الأخيرة عندما قُتلت كانت المرأة المصابة ملقاة على الأرض مغمى عليها وكانت مصابة بجروح جسدية ماغن رباب ، 30 سنة ، أصيب هناك.

التفاصيل

أعلن موتها لا تزال الشرطة تبحث عن مطلق النار ومتخصصون في الشرطة موجودون لم يكن لدى المسعف ديفيد أدوم أي مؤشرات على الأمل في حياة رباب ، لذلك لم يكن لدينا بديل سوى تحديد سبب وفاتها في الموقع

“منذ وقت ليس ببعيد ، تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ عن إطلاق النار على سيدة تبلغ من العمر 30 عاما في اللد ، وهناك أعلنت وفاتها ويتواصل البحث من قبل الشرطة ، وتواجد الجناة وخبراء الشرطة في وقال متحدث باسم الشرطة الاسرائيلية لوسائل الاعلام العربية ان “مكان الحادث” يتم استخدام الحادث لجمع المعلومات من أجل التحقيقات الجارية.

من هي رباب ابو صيام

تعرضت رباب أبو صيام ، 30 عاماً ، لإطلاق نار في شارع بن يهودا في اللد ليل الثلاثاء وأكد عمال الإسعاف وفاتها على الفور للنظر في ملابسات الحادث ، جاء فريق كبير من الشرطة.

إنه أمر مهم لأن ضحية القتل في اللد كانت معلمة قتلت بالرصاص في فناء منزلها أمام أطفالها الثلاثة أخذت المعلمة استراحة من التدريس بسبب التهديدات على حياتها ، لكنها خططت لاستئناف عملها في الفترة الأخيرة ، بحسب السكان المحليين.