فضيحة جامعة البعث الجديد ! ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري “موضوعنا اليوم عن الفضيحة المدوية التي حصلت في جامعة البعث السورية” ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

فضيحة جامعة البعث الجديد !

الفيديو الفاضح لعميد كلية الآداب بجامعة البعث بحمص الذي انتشر على تويتر؟ عميد كلية الآداب في جامعة البعث بحمص التقطت الكاميرا وهو يتورط في سلوك غير أخلاقي مع طالبة في فضيحة جديدة هزت المجتمع السوري تم الكشف عن القصة من قبل العديد من وسائل الإعلام السورية نراقب صور وفيديوهات جامعة البعث بحمص فضيحة عميد كلية الآداب لك على تويتر.

فيديو جامعة البعث

بعد نشر مقاطع جنسية فاضحة تظهر عميد كلية الآداب بجامعة البعث في مدينة حمص السورية مع طالبة في قسم الأدب الإنجليزي ، تعرضت للابتزاز الجنسي من أجل التقدم إلى المركز الرابع.

في العام ، كانت مواقع الشبكات الاجتماعية تعج بالنشاط.

أثار هذا الحادث موجة من الغضب في الشوارع السورية.

من هو نزار العبشي

احتل نزار العبشي ، عميد كلية الآداب بجامعة البعث في حمص ، عناوين الصحف خلال الساعات القليلة الماضية لاستخدامه أساليب غير أخلاقية لإشباع رغباته الجنسية والذكورة لدى الطالبات.

فيديو نزار العبشي

فيديو نزار العبشي

وقد وصف بعض أهل السنة هذه القضية بأنه يبتز الفتيات من الناحية الجنسية على وجه الخصوص ، ليعطيها علامة نجاح فيما بعد ، وخاصة الأصعب منها.

ما هي ديانة نزار العبشي

كان إعلان بعض الطلاب الذين تعرضوا للابتزاز من قبل عميد كلية الآداب بالجامعة ، من أجل منحهم علامة نجاح في تلك المواد المسؤولة عنهم ، مقابل أخذ ما يريدون من الجنس والإثارة ، كان دلالة.

  • مدى دخول قصة فضيحة جامعة البعث السورية إلى الساحة الإلكترونية.
  • السيرة الذاتية نزار العبشي
  • اسمه الكامل نزار محمد أبشي باعتبار أن جامعة البعث هي المؤسسة التعليمية السورية.
  • بينما بخصوص كم يبلغ عمر نور حلب الشخصية المحورية في القضية المحيطة بعميد كلية الآداب في حمص
  • كما ورد ذكر نور حلب ، الطالبة في السنة الرابعة من دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة البعث في حمص ، في عدد من وسائل الإعلام.
  • قريباً ستحصل على شهادتها الجامعية في سن الثانية والعشرين.
  • بعد تحميل فيلم مسرب يظهرهم في سيناريو غير أخلاقي ، نزار العبشي طبيب بكلية الآداب وأنا أتواصل اجتماعيًا منذ الساعة الماضية.

فضيحة جامعة البعث الجديد ! ,قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في قسم منوعات في ظل ما نقدمه من تغطية متواصلة لكافة أخبار ومعلومات وجديد كافة العناوين الصحفية في كافة أنحاء العالم , حيث أنه هناك العديد من المواطنين في الوطن العربي وخصوصاً في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية يبحثون عن التفاصيل الخاصة به وهذا ما قدمناه لكم في هذا المقال .