فيديو مشجعة الاكوادور في كاس العالم، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو لمشجعة من الإكوادور و ذلك في مونديال قطر 2023 ميلادي ، و التي ظهرت بمظهر مختلف ومما أثار الجدل الواسع بين رواد المنصات الإلكترونية  ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو مشجعة الاكوادور في كاس العالم.

فيديو مشجعة الاكوادور في كاس العالم

خلال مونديال قطر 2023 قامت مشجعة الإكوادور تنزع قميصها و ذلك في المدرجات دون خجل ، حيث قامت المشجعة بالتعري امام الكاميرات ، كما و أظهرت مفاتن جسدها دون حياء أو خجل وسط المدرجات، مع قيامها بعدد من الحركات الراقصة فارحة بهدف منتخبها ، حيث قامت بخلع قميصها عنها ليظهر صدرها وجسمها بشكل فاضح ، و بعد التأكد من لقطات الفيديو تبين أن هذا الفيديو ليس في قطر ، و إنما في مباراة قديمة للإكوادور فقبل المونديال بشهر .

من هي مشجعة منتخب الإكوادور

حيث أنها مشجعة تحمل الجنسية الإكوادورية قدمت من بلادها مع منتخبها لمتابعة ، و تصدرت منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي ، كما و ظهرت هذه المشجعة في المدرج تخلع قميصها عن جسدها لتكشف صدرها بشكل واضح ، كمكا و تم تداول هذا الفيديو بشكل كبير بين رواد التواصل الاجتماعي ، حيث كانت تظهر في الفيديو و هي بشكل غير لائق.

سبب كشف مشجعة الإكوادور عن صدرها

حيث قامت هذه المشجعة بالكشف عن صدرها و خلع الملابس و ذلك بسبب الاحتفال بالهدف الذي قام المنتخب الإكوادوري بتسجيله ، و الجدير بالذكر ان هذا الأمر لم يكن في قطر و مونديال 2023 ، بل كان قبل ذلك بكثير و هذا ما تم تأكيده من قبل لقطات الفيدو التي ظهرت .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو مشجعة الاكوادور في كاس العالم، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو لمشجعة من الإكوادور و ذلك في مونديال قطر 2023 ميلادي ، و التي ظهرت بمظهر مختلف ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.