فيديو.. مالوما نجم أغنية المونديال ينسحب من قناة اسرائيلية، ضجت منصات التواصل الاجتماعي اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر تشرين الثاني بفيديو للفنان الكولومبي مالوما و هو ينسحب من قناة إسرائيلية ، و بعد هذا الخبر نصدر اسمه محركات البحث و منصات الشوشال ميديا ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو.. مالوما نجم أغنية المونديال ينسحب من قناة اسرائيلية.

فيديو.. مالوما نجم أغنية المونديال ينسحب من قناة اسرائيلية

قام الفنان الكولمبي مالوما بالانسحاب من القناة و ذلك بسبب سؤال عن مشاركته في الأغنية الرسمية لـ”كأس العالم”، حيث كان السؤال على الشكل التالي ” ألا يوجد لديك مشكلة في سجلهم سيء السمعة؟” و تابع المذيع قائلاً هل موقفك يساهم في تبييض صورة النظام القطري رغم انتهاكهم حقوق الإنسان؟” ، و هذا السؤال أثار غضبه قائلاً له “أنت وقح”.

من هو مالوما ويكيبيديا

مالوما فنان عالمي ، يحمل الجنسية الكولومبية و هو من مواليد شهر يناير عام 1994 أي يبلغ من العمر حوالي 28 عاماً ، كما و ولد في ميديلين الإسبانية ، و حالياً يقيم في كولومبيا، و الجحدير بالذكر أنه ولد لأم  لمارلي آرياس واسم الأب ولويس فرناندو لندنو،  ليس لديه إخوة ، بدأمسيرته الفنية منذ صغره ، و من بعدها لمع نجمه و أصبح أحد النجوم العالميين ، و هو أحد مغنيين بطولة كأس العالم الذي يقام في قطر حالياً.

أبرز الأعمال الغنائية لمالوما

شارك الفنان مالوما في أغنية كأس العالم في قطر لعام 2023 ، حيث سينطلق في العشرين من شهر نوفمبر ، و قدم الفنان الكولومبي مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي من خلالها حصد شهرة كبيرة ، و جاءت الأعمال الفنية الخاصة به على النحو التالي :

  • Sobrio
    Medallo en el Mapa · 2023
    Borro Cassette
    Pretty Boy, Dirty Boy · 2015
  • Mojando Asientos
    The Love & Sex Tape · 2023
  • Cuatro Babys
    4 Babys · 2016
  • Felices Los 4
    F.A.M.E. · 2018
  • Amigos con derechos
    Ahora · 2019
  • Nos Comemos Vivos
    The Love & Sex Tape · 2023
  • Hawái
    Papi Juancho · 2020

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو.. مالوما نجم أغنية المونديال ينسحب من قناة اسرائيلية، ضجت منصات التواصل الاجتماعي اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر تشرين الثاني بفيديو للفنان الكولومبي مالوما ، كما و ذكرنا لكم كافة التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.