فيديو لحظة وفاة شاب في شجار عائلي في الشجاعية اليوم , جرى اليوم شجار عائلي في منطقة الشجاعية بغزة وسقط قتيل جراء المواجهة بني العائلتين , سنقدم لكم في الجنينة جميع تفاصيل هذا الخبر تابعوا الشطور التالية .

فيديو لحظة وفاة شاب في شجار عائلي في الشجاعية اليوم

توفي الشاب (صدام أ) ، 19 عاما ، اليوم (الجمعة) ، بحسب الشرطة كما تم إطلاق النار عليه خلال نزاع عائلي وقت الغداء في منطقة الشجاعية ، شرق مدينة غزة ، وأصيب بجروح خطيرة.

بينما قالت الشرطة في بيان إنها فتحت تحقيقا في إطلاق النار واحتجزت مطلق النار وصادرت البندقية وإنها بصدد إنهاء الإجراءات القانونية.

من هو الشاب المقتول في الشجاعية اليوم بشجار عائلي

وفقاً للمصادر الفلسطينية فإن المقتول أول اسم له هو صدام وأول حرف من عائلته هو حرف الألف ولم يتم الكشف عن اسم العائلة .

وهو في عامه التاسع عشر .

حيث أفادت شرطة غزة ، اليوم الجمعة عن موت الشاب الذي أصيب برصاصة خلال نزاع عائلي في منطقة الشجاعية شرقي المدينة مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

وبحسب بيان الناطق باسمها أيمن البطنيجي ، توفي الشاب (صدام أ) ، 19 عاما ، متأثرا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها جراء إصابته بعيار ناري خلال شجار عائلي ظهر اليوم في منطقة الشجاعية شرقي غزة مدينة الحادث موضوع تحقيق.

اقتصاد قطاع غزة

لا يزال واحد بالمائة في الضفة الغربية و 24 بالمائة في قطاع غزة من القوة العاملة الفلسطينية عاطلين عن العمل أكثر من ضعف عدد الفلسطينيين الذين يعيشون في الضفة الغربية يعيشون في فقر ، مما يؤثر على ربع السكان.

تتعرض المالية العامة لضغوط هائلة نتيجة تباطؤ النمو الاقتصادي ، مما يهدد قدرة السلطة الفلسطينية على تقديم الخدمات الحكومية.

الحالة المالية العامة للسلطة الفلسطينية في حالة يرثى لها .

ومن المتوقع أن يكون الدعم الخارجي للموازنة من المانحين قد انخفض في عام 2014 إلى مستوى أقل من العام السابق ، وهو عكس ما سيتم توجيهه بالضبط من خلال اتخاذ إجراءات لزيادة الدخل المحلي وكبح جماح الإنفاق.

يمكن تحقيق النمو المستدام الضروري من خلال وجود قطاع خاص نشط وفعال ؛ ومع ذلك ، لا تزال القيود التي تفرضها الحكومة الإسرائيلية تعيق الاستثمارات المحتملة في هذا القطاع.

اقتصاد قطاع غزة: لا يزال اقتصاد قطاع غزة غير مستقر للغاية ويعتمد في الغالب على المساعدة والتحويلات من مصادر خارجية.

  • تتأثر معدلات النمو بمتغيرين: (9) شدة القيود المفروضة على حركة التجارة و (8) حجم تدفقات المعونة.
  • يتجاوز الاستهلاك النهائي في قطاع غزة الناتج المحلي الإجمالي بمقدار 6.8 مرات ، على الرغم من أن استثمارات القطاع لا تزيد قليلاً عن 7٪ من الناتج المحلي الإجمالي ، ولا سيما في قطاع الإسكان.
  • تقديرات الصادرات كنسبة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي أقل بكثير من 7٪ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في الضفة الغربية هو نصف مثيله في قطاع غزة.
  • مستويات الفقر في الضفة الغربية تقارب الضعف.

فيديو لحظة وفاة شاب في شجار عائلي في الشجاعية اليوم , قدمنا لكم في موقع الجنينة هذا المقال في ظل ما نقوم به من تغطية مستمرة لأهم وأخر اخبار دولة فلسطين العربية وقطاع غزة , حيث تحدثنا عن الشجار العائلي الذي حصل اليوم الجمعة في غزة تحديداً في منطقة الشجاعية .