فيديو لحظة سقوط طالب من الدور الثالث في مدرسة بمكة ، حيث انتشر في الساعات القليلة عن حادثة سقوط طالب من الدور الثالث في مدرسة بمكة ، حيث تصدر هذا الخبر بالحزن و الأسى و الألم لما ألم بالطفل ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو لحظة سقوط طالب من الدور الثالث في مدرسة بمكة .

فيديو لحظة سقوط طالب من الدور الثالث في مدرسة بمكة

حيث نشر في الآونة الأخيرة عن سقوط طالب من الطابق الثالث ، حيث قال أحد الطلاب في فصله : ” إن الطالب الذي سقط من الدور الثالث من سطح المدرسة، يدرس معه في الفصل نفسه، و ذهب برفقة ثلاثة من زملائه إلى سطح المدرسة ، قبل أن يعود طالب منهم إلى الفصل لحقه الآخر مسرعًا ، كما  و قام بإبلاغ المعلم بسقوط زميله من الدور الثالث؛ بالتحديد من سطح المدرسة “.

تفاصيل سقوط طالب من الدور الثالث في مدرسة بمكة

حيث انتشر خبر في الساعات القليلة الماضية عن سقوط طالب من الدور الثالث في مدرسة بمكة ، و لكم كافة التفاصيل :

  • حيث تلقت الجهات الأمنية في مكة المكرمة يوم الأربعاء الماضي خبرًا مفاده سقوط طالب من الدور الثالث في المدرسة الثانوية بشارع الحج خالد.
  • كما و نقل هذا الطّالب على أثر الحادثة إلى مستشفى الملك فيصل لتلقي العلاج المناسب.
  • لينقل بعدها إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة.
  • حيث اتجهت الجهات الأمنية على الفور إلى المستشفى المذكور سابقًا للاستعلام عن هذه الحادثة.
  • و معرفة سبب سقوط الطّالب ، و للاطمئنان على حالته الصحية.

تفاصيل سقوط طالب من الدور الثالث 2023

كشف زميل لطالب سقط في الطابق الثالث بإحدى المدارس الثانوية بشارع الحج بمكة المكرمة: أمس الأربعاء إلى “قبل” تفاصيل جديدة عن الحادث وكيف وصل إلى سطح المدرسة قبل الخريف وكيف كانوا في الفصل وتلقوا الرسالة.

تفاصيل و قصة سقوط طالب بمكة من الدور الثالث للمدرسة

بدأت أمس الأربعاء ، عقب ورود بلاغ من دائرة أمن العاصمة المقدسة ، سقوط طالب من الطابق الثالث بإحدى المدارس الثانوية بشارع الحج بمكة المكرمة ، وفتح ملفات التحقيق الخاصة بالحادثة وقتها ؛ تم نقله إلى الفيشة بمستشفى الشيشة النور ومن ثم تحويله إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة لتلقي العلاج. لا يزال في المستشفى.

وبحسب أحد زملائه في الفصل ، قال إن الطالب الذي سقط من الطابق الثالث من سطح المدرسة ، درس في نفس الفصل الذي كان يعيش فيه ، ذهب إلى سطح المدرسة مع ثلاثة من زملائه ، عاد أحدهم إلى الفصل قبل الآخر تبعه الرجل بسرعة وأخبر المعلم أن زميله قد سقط من الطابق الثالث ؛ كان على سطح المدرسة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال اذلي من خلاله عرضنا لكم فيديو لحظة سقوط طالب من الدور الثالث في مدرسة بمكة ، حيث انتشر في الساعات القليلة عن حادثة سقوط طالب من الدور الثالث في مدرسة بمكة ، حيث تصدر هذا الخبر بالحزن و الأسى و الألم لما ألم بالطفل .