فيديو لحظة القبض على الزعيم رافائيل كارو كوينتيرو، سوف نعرض لكم على موقع الجنينة قصة اعتقال المطلوب ومهرب المخدرات المجرم رافائيل كارو كوينتيرو من خلال تسليط الضوء على بعض العناوين المرتبطة بقضيته وهي من هو رافائيل كارو كوينتيرو ، كيف هي حياته، كيف تم القبض على رافائيل كارو كوينتيرو .

من هو رافائيل كارو كوينتيرو

يعتبر من اكثر المطلوبين لدى إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية التى عرضت فى وقت سابق حوالى 20 مليون دولار للوصول إليه ، وهو واحد من اخطر مهربى المخدرات ، وكانت ذروته في الثمانينات عندما بدأ في تهريب الماريجوانا ، واسع على درجة واسعة الى  الولايات المتحدة الأمريكية، وسُجن في 1985 في كوستاريكا بعد أن أمضى 28 عاما في سجن حكومي في جاليسكوا ، وأطلق سراحه في عام 2013 ، إلا أنه بعد خروجه بأيام قام مكتب النائب العام بتفعيل مذكرة توقيف جديده ضدته، ومكان وجوده غير معروف حاليا.

 كيف هي حياته

من مواليد سينالوا المكسيك ، في 3 أكتوبر 1952 كان لوالديه إميليو كارو باين وهيرميليندا كوينتيرو اثنا عشر طفلاً كان والده يعمل في الزراعة والرعي وتوفي عندما كان كارو كوينتيرو يبلغ من العمر 14 عامًا بعد وفاة والده عمل على رعاية أسرته إلى جانب والدته.

عندما بلغ 16 عام غادر واستقر في كابوركا حيث كان يعمل في رعي الماشية وبعد عامين عمل كسائق شاحنة في سينالوا كما عمل في مزرعة للفاصوليا والذرة في سينالوا قبل ان يتخذ قرار مغادرة ولايته للانضمام إلى تجارة المخدرات في ولاية تشيهواهوا المجاورة.

كيف تم القبض على رافائيل كارو كوينتيرو

في يوم الجمعة  تمكنت البحرية المكسيكية من القبض على رافائيل كارو كينتير وهو واحد من اشهر تجار  المخدرات والمتهم  بقتل عميل أمريكي في إدارة مكافحة المخدرات عام 1985، في نصر جاء بتكلفة باهظة لعناصر إنفاذ القانون بعدما تحطمت طائرة هليكوبتر كانت تشارك في المهمة، مما أسفر عن مقتل 14 من العسكريين.

وتمكن مشاة البحرية في إخراج كارو كينتيرو من مخبئه عن طريق كلب صيد في منطقة نائية من ولاية سينالوا بشمال غرب البلاد، وهي واحدة من  معاقل تهريب المخدرات في المكسيك، قبل سقوط هليكوبتر من نوع بلاك هوك كانت على وشك الهبوط جنوباً.

ولمع نجم كارو كينتيرو باعتباره واحد من مؤسسي عصابة وادي الحجارة، والتي كانت احد أقوى عصابات تهريب المخدرات في أمريكا اللاتينية في ثمانينيات القرن الماضي، وهو من بين الأهداف الاشد قيمة للمسؤولين الأمريكيين.

وباركت الحكومة الأمريكية باعتقال كارو كينتيرو وقالت إنها ستطالب بتسليمه فورا .

وفي ختام مقالتنا التي عرضناها على موقع الجنينة وتحدثنا فيها عن واحد من اكبر تجار ومهربي المخدرات رافائيل كارو كوينتيرو فسلطنا الضوء على بعض النقاط المتعلقة به وهي من هو رافائيل كارو كوينتيرو ، كيف هي حياته، كيف تم القبض على رافائيل كارو كوينتيرو