فيديو لحظة القاء القبض منصور الرقيبة ، نتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لرجل الاعمال منصور الرقيبه بعد ان قامت قوات الامن في السعوديه بالالقاء القبض عليه ويظهر في هذا الفيديو انه يوجد حلاق بداخل منزله وان هذا الامر مخالف للقواعد التباعد الاجتماعي سنتعرف في هذا المقال على بعض المعلومات عن منصور الرقيبه وتفاصيل مع السلطات الامن.

 

من هو منصور الرقيبه ويكيبيديا

يعتبر رجل اعمال السعودي منصور الرقيبه من ابرز واشهر رجال الاعمال والشخصيات المهمه في السعودية لديه الكثير من الاعمال والمشاريع الناجحه في السعوديه ولديه عدد كبير جدا من الانشطه المهمه التي يستثمر بها في السعوديه ويمتلك ايضا حسابات خاصه على مواقع التواصل الاجتماعي وبها الالاف من المتابعين من مختلف المناطق العالم.

 

منصور الرقيبة السيرة الذاتية

هو احد رجال اعمال السعودية لديه الكثير من المشاريع التي انتشرت بشكل كبير جدا في السعودية وازداد نشاطها من ما ادى الى شهرته بشكل كبير جدا في السعوديه وفي كافه اجزاء الوطن العربي ولديه الثروه ماليه تقدر ب 35 مليون ريال سعودي سنتعرف حول سيرتة الذاتية.

  • الإسم: منصور علي الرقيبة
  • العمر : 37
  • الجنسية: سعودي
  • الميلاد : 1984 ولد في الرياض
  • المهنة : رجل أعمال
  • التعليم : إدارة أعمال قسم المحاسبة
  • الديانة: الاسلام

كم عمر منصور الرقيبة

يعرف رجل الاعمال منصور الرقيبة انه من ابرز الشخصيات في السعودية ولد عام 1984 في الرياض ويبلغ من العمر 37 عام يتميز بانه يحب ان يشاركها بعض اعماله على حساب السناب شات ونشاطاتهم منذ ايام شبابه ويهتم بصحته ويمارس هوايه الرياضه.

من هي جنسيه منصور الرقيبة

منصور الرقيبه هو احد رجال الاعمال في السعوديه يعرف انه ولد في مدينه الرياض عاصمه السعوديه ويحمل الجنسيه السعوديه لم ينتقل الى اي منطقه اخرى خارجه السعوديه كما هو معروف الى الان ولم يذكر بعضا من تفاصيل حياته حول اسم زوجتة واولادة.

الرقيبه وش يرجعون ويكيبيديا

من المعروف ان اصل عائلة الرقيبه هي من العائلات الكبيره الموجوده في السعوديه وهي عائله رجل الاعمال منصور الرقيبه حيث ان هذه العائله كانت تقطن وتوجد في الحدود اليمنيه القريبه من السعوديه في المناطق الجنوبيه للمملكه وان هذه العائله تضم قبيله بني تميم وهي من اشهر القبائل العربيه القديمة.

الجوائز التي حصل عليها منصور

هنالك الكثير من الجوائز المهمه والمشاريع الضخمه التي شارك بها منصور في السعوديه وخارجها حيث لديها الكثير من النجاحات المهمه التي حصل عليها والجوائز تكريما له على اعماله وانجازاته ومن ابرزها:

  •  جائزه افضل تغطيه للحج خلال تاديته مناسك الحج على تطبيق سناب شات.
  • حصل على جائزه المركز الاول في الاعلام في السعوديه عام 2019
  • حصل على جائزه الشاب العصامي في عام 2010.

 

الى هنا نكون انتهينا من كتابه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل حول رجل الاعمال السعودي منصور الرقيبه وبعض المعلومات المهمه منذ بدايه مشواره وحول اسم عائلته واصلها وحياته الشخصيه والكثير من المعلومات الاخرى حول فيديو لحظة القاء القبض منصور الرقيبة التي تعرفنا عليها في مقال الجنينة.