فيديو لحظة الاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا، حيث كشفت الممرضة علياء خيري احدى الممرضات اللذين تعرضوا للاعتداء من خلال زوج مريضة وأهله بالضرب في داخل مستشفى قويسنا المركزي في مدينة المنوفية، أن أهل المريضة تعدوا علي أربعة من الممرضات وأربعة أيضا من العمال وفرد من الأمن بالضرب الشديد والاعتداء ومحاولة سرقة هواتفهم أثناء توثيق الحدث.

وفيما أكدت أنه لا يوجد أي احد منهم تعرضت للإجهاض حيث أنه كان لا يوجد بينهم ممرضات حوامل ولكنهم تعرضوا للضرب الشديد من خلال زوج مريضة وشقيقه جاءوا معها الي المستشفى من أجل علاج زوجته حيث كانت أكدوا أنها تتعرض للإجهاض.

سبب الاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا

بحيث أكدت كوثر محمود أنها لن تتنازل عن حق ممرضاتها الذين يؤدون عملهم على أكمل وجه دون أي تقصير، وشددت أيضا على ضرورة علاج حالات الاعتداء على الطاقم التمريضي في المستشفيات، لأن ذلك لن يكون في صالحها، تخويف موظفي التمريض حتى يطوروا من النظام الصحي.

بحيث بدأت أحداث الاعتداء عندما وصل شخص قال أنه يعتبر ضابط طيار برفقة أخيه وعدد من النساء إلى قسم الطوارئ بمستشفى قويسنا المركزي، نتيجة إصابة احد النساء بنزيف قليل في ذات الوقت مثل كل دكاترة أمراض النساء، كانوا مشغولين بعمليات جراحية ثانية، وعندما أخبرت الممرضة الدكتور بتفاصيل الحالة، طلب منها الدكتور إجراء الموجات فوق الصوتية وبعض من التحليلات حتى يتم الانتهاء من العمليات الجراحية، وإذا رفض الشخص المرافق للمريضة ذلك وطالبه بذلك، بضرورة مناقشة المريضة وبدأت في إهانة العمال بالمستشفى، فيما رافقت الممرضة المريضة ووضعتها في سرير الطوارئ لإجراء الموجات فوق الصوتية والتحاليل المطلوبة حتى مناقشتها.

وبحسب شهادة التمريض في المستشفى، فإن المصاحبات للمريضة بدأوا بتهديد طاقم التمريض بالمستشفى ووعدوهم بالضرب ، وبعد ذلك دخل الرجلان إلى قسم النساء وضربا كل الممرضات الموجودين في المستشفى وفي الوقت نفسه، قامت احد طاقم التمريض بسحب موبايلها للاتصال برقم 911 وتعرضت للاعتداء، مما أدى إلى إجهاضها.

فيديو لحظة الاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا

بحيث انتشر مقطع الفيديو على عدد كبير من الصفحات التي تخص العاملين بالتمريض وكذلك أيضا المستشفيات الحكومية، حيث أوضح عدد منهم عن رفضهم بالتعامل مع طاقم طبي بهذا الشكل الذي وصفوه بـ البلطجة.

فيما تحدثت المنشورات المتداولة، أن واقعة الفيديو صارت في مستشفى قويسنا المركزي، نتج عنها التعدي على 5 ممرضات و3 عاملات، وجميعهن أصبن في الحدث.

تفاصيل حادثة الاعتداء على الممرضات

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي فيديو مروع يظهر فيه تعدى أهل مريض علي الطاقم الطبي والتمريض في مستشفى قويسنا المركزي بالضرب حتي سقطت منهم ممرضة علي الأرض.

بحيث تداول ناشطي السوشيال ميديا فيديو يوضح فيه تعدي احدى الأهالي علي الممرضات بالضرب وكذلك خطف احدى هواتفهم أثناء التصوير مما أدي إلي سقوط احد الممرضات علي الأرض وتعدوا عليها بالضرب اكثر من مرة.

وفي ختام مقالنا هذا فيديو لحظة الاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الحادث والاعتداء، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.