سبب وفاة البنت تيك توك في البرازيلل ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

سبب وفاة البنت تيك توك في البرازيل

شاهد فيديو الفتاة التي قُتلت على يد عصابة ، حيث قُتلت فتاة هندية تبلغ من العمر 17 عامًا تعيش في كولومبيا بطريقة وحشية وغير إنسانية.

لم تُشاهد الفتاة في منزلها منذ 3 سبتمبر ، عندما تبين أنها مخطوفة ، وفقًا لمصادر صحفية كولومبية.

وبحسب شبكة “إنفومركادو” الإخبارية ، فإن مقتل الفتاة الهندية على يد المجموعة كان بدافع خلاف مع والدها.

تم التعرف على الفتاة باسم “ماريا كاميلا فيلالبا إسبتيا” ، وتم الكشف عن أنها لا تزال طالبة في المرحلة المدرسية. وأظهرت الصور التي تم نقلها إليها مؤخرًا جمال الفتاة ونقاوتها.

وعثرت السلطات على جثة الفتاة في حالة مروعة في الباجري أنتيوكيا إحدى مدن “منطقة باجو كاوكا” ، بحسب الصحيفة نفسها.

فيديو الفتاة

وكشف شريط الفيديو ، الذي تم تداوله مؤخرًا ، أن أفراد العصابة الذين خطفوا الفتاة بقوا قطعوا رأسها من جسدها وأزالوا أعضاءها الداخلية.

بعد الكشف عن تفاصيل جريمة القتل المروعة التي أودت بحياة الفتاة الهندية ، صعدت “ماريا كاميلا إسبيتيا فيلالبا” إلى صدارة عمليات البحث الأكثر شيوعًا في كولومبيا.

أعرب العديد من الأشخاص عن دعمهم لها ولأسرتها ، وحثوا السلطات الكولومبية على الإسراع في تحقيقها واكتشاف هويات المجموعة التي قتلتها وهي لا تزال طفلة.

بالإضافة إلى ذلك ، زعمت بعض وسائل الإعلام أنه بسبب الصور المرئية التي تحتويها ، تمت إزالة الفيديو الأولي لأفراد العصابة المنخرطين في عملهم الهمجي من جميع منصات التواصل الاجتماعي.

وبحسب التقارير ، تفاعل آلاف النشطاء مع مقطع الفيديو الذي قتل الفتاة الهندية “مارا كاميلا إسبيتيا فيلالبا” في كولومبيا بعد وقت قصير من تسريبه ، وقام بعضهم بتنزيله على أجهزتهم.

سبب وفاة البنت تيك توك في البرازيل

أثناء الترويج لمقطع فيديو الفتاة الهندية ، ماريا كاميلا فيلالبا إسبتيا ، وسط مطالب عديدة بنشره حتى يتمكنوا من مشاهدته بدلاً من ذلك ، عبرت عدة جهات معنية بقضايا المرأة وحقوق الإنسان عن غضبها من بعض مجموعات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وزعمت الكثير من المواقع الإخبارية الموثوقة أن الفتاة مفقودة منذ 3 سبتمبر وأن جثتها عُثر عليها اليوم “السبت” 17 سبتمبر 2023.

المقطع الثاني من الفيديو يصور الفتاة الهندية المقتولة

وردًا على الادعاءات بوجود جزء ثانٍ من الفيديو الفيروسي للفتاة الهندية ، رد به نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك وإنستجرام وفيسبوك وتويتر”.

حتى أن بعض الناس طلبوا نشرها.

والجدير بالذكر أنه لا توجد مقاطع فيديو للفتاة الهندية التي تم الإبلاغ عن اسمها على نطاق واسع في المنشورات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

يتضمن الفيلم مواقف مسيئة للمشاهدين من جميع الأعمار ولغة قاسية وفقًا لمعايير المجتمع.

وفاة الفتاة الكولومبية

أعرب العديد من الأشخاص عن غضبهم من عدد من الحالات الأخيرة التي استخدمت فيها الشرطة إجراءات غير قانونية ضد النساء لعصيان اللوائح الإيرانية التي تطالبهن بارتداء الحجاب.

اعتقلت الشرطة سيدة تعرضت للمضايقات والتقاط صور لها في يوليو / تموز لأنها خالفت الأوامر.

وزُعم أنها تعرضت للاعتداء أثناء احتجازها ، ونُقلت إلى المستشفى بسبب نزيف داخلي ، ثم أُجبرت على الاعتذار عبر التلفزيون الحكومي.

والدليل على الفساد الفاضح وفاة امرأة بعد اعتقالها بسبب لباسها.

من الأهمية بمكان إجراء تحقيق شامل ومحاسبة المسؤولين عن مقتل مهسا بالطريقة المناسبة.

يجب على الحكومة الإيرانية أن تلغي على الفور القاعدة التي تطالب النساء بارتداء الحجاب بالإضافة إلى القوانين الأخرى التي تقيد حرية المرأة وحقوقها ، وكذلك تعويض أسرة المرأة.

عندها فقط سيكون هناك تقدم في القضاء على العنف والتمييز والموت الذي تلحقه دولة قمعية وغير خاضعة للمساءلة بنصف المجتمع الإيراني.

الفتاة التي الماتت اليوم

قتلت رصاصة طائشة في كولومبيا سيدة هولندية تبلغ من العمر 27 عامًا.

أكدت وزارة الخارجية وفاة سائح هولندي في كولومبياأصابت رصاصة طائشة المرأة التي ماتت متأثرة بجراحها.

  • في بلدة ليتيسيا الكولومبية ، كان هناك مطعم تجلس فيه المرأة البالغة من العمر 27 عامًا عندما اقتحم رجلان وشرعوا في إطلاق النار.
  • واضافت “نعلم بأمر الموت الفظيع وتقول السلطات انها اصيبت برصاصة طائشة.
  • نحن نقدم الدعم القنصلي للأسرة ، وفقًا لمسؤول في وزارة الخارجية.
  • وبحسب شهود عيان ، كانت تتحدث مع امرأة برازيلية عندما بدأ إطلاق النار.
  • وتعرضت المرأتان للاعتداء قبل نقلهما إلى مستشفى قريب حيث توفيتا متأثرين بجراحهما.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تم إطلاق النار على رجلين من ليتيسيا ، ولا تزال حالتهم حرجة.

فيديو البنت اللي اتقتلت تيك توك في البرازيل ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .