فيديو فضيحة اتحاد الكرة المصري كاملة .. نشر فيديو خطير من داخل مقر الاتحاد المصري لكرة القدم ,فيديو لأزمة الاتحاد المصري لكرة القدم ، حيث اتهم مسؤول كبير بالتورط في سلوك جنسي مع امرأة متزوجة في العشرينيات من عمرها على حساب رجل آخر ، وتم تصوير الفضيحة بالصوت والفيديو والفيلم مقابل 43- بالفيديو دقيقة ، وسيوجه د النيابة العامة اتهامًا قانونيًا لسيدة متهمة بالزنا مع مسئول كبير بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس تم تصوير اللقاء على شريط جنسي ، وسنقدم لك أهم المعلومات حول الفيلم من خلال هذا الموقع.

فيديو فضيحة اتحاد الكرة المصري كاملة .. نشر فيديو خطير من داخل مقر الاتحاد المصري لكرة القدم

توجه المحامي أحمد مهران ، اليوم 24 نوفمبر 2023 ، إلى النيابة العامة لاتهام امرأة في العشرينات من عمرها رسميًا بالزنا في الاتحاد المصري لكرة القدم ، يتولى رجل المسؤولية ، وادعى مهران أن زوج المرأة منحه الإذن برفع قضية زنا ضد زوجته وعشيقها اتهم زوج المرأة زوجته بإقامة علاقة خارج نطاق الزواج مع مسؤول كبير في اتحاد الكرة ، ويدعي أن لديه دليل فيديو يظهر أنهما ضُبطتا بالكاميرا وهما يمارسان الرذيلة.

فصيحة مصر اليوم

أثار فيديو الفضيحة التي تورط فيها مسؤول كبير في الاتحاد المصري لكرة القدم ، والذي تم نشره وتقديمه إلى النيابة العامة كدليل لا لبس فيه على أن امرأة في العشرينات من عمرها ارتكبت الزنا مع المسؤول ، ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي التفاصيل هي كما يلي:

  • الشريط الذي تم تسريبه ومدته 45 دقيقة تم تداوله بالصوت والصورة في جمهورية مصر العربية.
  • في هذا الفيديو ، اتهمت سيدة ومسؤول كبير بالاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة علاقة زنا والانخراط في الرذيلة.
  • بالإضافة إلى تقديم هذا الفيديو كدليل على الزنا ، قام المحامي أحمد مهران أيضًا برفع قضية ضد المتهمين لدى النيابة العامة.
  • حوكمت قضية الزنا التي ارتكبها مسؤول كبير في اتحاد الكرة شخصياً مع سيدة تبلغ من العمر عشرين عاماً بالتسجيل الصوتي والمرئي ، بحسب المحامي أحمد مهران ، الذي ادعى أنه أبلغ أحدهم الشخصيات حول هذا الموضوع.

فيديو اتحاد الكرة المصري

بسبب إساءة استخدام السلطة واستغلال العلاقات والمناصب لارتكاب الجرائم ونشر الفساد ، جذبت هذه القضية اهتمامًا إعلاميًا كبيرًا من المسؤولين المصريين خضع زوج امرأة متورطة بالزنا بالاتحاد المصري لكرة القدم لتحقيق من قبل المحامي المصري أحمد مهران سبق فتح تحقيق في هذه القضية التي أثارت جدلاً في الرأي العام المصري ووجه المحامي أحمد مهران تحقيقًا بعد أن رفعت امرأة مصرية دعوى قضائية ضد زوجته واتهمتها رسميًا بعلاقة مع مسؤول كبير في كرة القدم المصرية منظمة وبعد أن عينه زوج المرأة أقام دعوى في النيابة العامة ضد المرأة والرجل.

قال المحامي الدكتور أحمد مهران ، إنه سيقدم بلاغًا إلى النيابة العامة ، صباح اليوم الخميس ، بتهمة الزنا لامرأة لعضو رفيع المستوى بالاتحاد المصري لكرة القدم كما ادعى أن لديه فيلمًا جنسيًا للحدث.

  • وتابع مهران بالقول إن الرجل الذي يتهم المرأة بالزنا أعطاه الضوء الأخضر لرفع دعوى زنا ضد زوجته وعشيقها.

فضيجة اتحاد الكرة المصري

واتهم زوج المرأة ، الذي كان بحوزته أيضًا مقطع فيديو للحادث ، زوجته بالتورط في سلوك غير أخلاقي مع مسؤول كبير في اتحاد الكرة اتهم صاحب البلاغ زوجته “هنا أ” والمسؤول الإداري الأعلى في الاتحاد المصري لكرة القدم ، بحسب المحامي أحمد مهران ، الذي قدم البلاغ رقم ​​55299 لعام 2023 عندما ارتكبت الزوجة والحبيب الزنا مع بعضهما البعض في شقة بحي الأزبكية ، اكتشف الزوج محرك أقراص فلاش على الجهاز تضمن مقطع فيديو للحادث.

الخاتمة

فيديو فضيحة اتحاد الكرة المصري كاملة .. نشر فيديو خطير من داخل مقر الاتحاد المصري لكرة القدم,كما ادعى زوج المرأة أن لديه مقطع فيديو مدته 43 دقيقة للحادث الذي زُعم أنه تم تصوير زوجته بالكاميرا وهي تتورط في سلوك غير أخلاقي مع مسؤول كبير في اتحاد كرة القدم.