اثارت مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي في القاهرة بمقطع مقطع المصور فوق الكوبري الساحل والذي اظهر تلميذان في الثانوية العامة يعشقان بعضهما الاخر وهما يقبلان بعضهما البعض ويحتضنان جسدهما ويقومان بحركات معاكسة للأخلاق وصرحت وزارة الداخلية ملابسات انتشار مقطع مصور يتضمن قيام رجل وامرأة بأعمال غير جيدة بالشارع العام بالجمهورية المصرية موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو كوبري الساحل الاصلي كامل اليوم.

فيديو كوبري الساحل الاصلي كامل اليوم

وقالت السلطات الامنية في تصريح: «في إطار جهود أجهزة وزارة الامن لكشف احداث تداول مقطع مصور على منصات التواصل الاجتماعي يظهر خلاله شاب وامرأة يقومان بأعمال مخالفة للأدب بالشارع العام».

وزادت: «بإجراء التحقيقات أمكن تعيين مكان الواقعة بدائرة قسم شرطة القاهرة بمديرية أمن العاصمة، كما تم تعيين الشاب والمراة (مقيمان بدائرة قسم شرطة الجيزة)، وبمواجهتهما اعترفا بصحة ارتكابهما الحادثة، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية.

وأفادت التحقيقات بأن الشاب والشابة تلميذان بالمرحلة الثانوية، الأول يسمى «ي.م»، والشابة تسمى «ن.ك»، وأصل سكنهما منطقة القاهرة، واعترفا بارتكابهما القضية، قائلين إن هناك علاقة محبة يتصلون بها بعضهم البعض.

فيديو فوق الكوبري

كانت النائبة نهى الجندى، تقدمت ببلاغ بعد تداول مقطع يضم على مقطع خادش للجرأة، وسمته بأنه مثير للقرف، وقالت إن النظام «278» من نظام العقوبات بدات على أنه «من أتى بفعل في الجهرة يعد فعلًا جنسيا يعاقب بالسجن مده لا تزيد على سنة أو غرامة لا تتخطى ٣٠٠ جنيه، حيث لا تقوم معضلة الفعل الجنسي إلا إذا تقدمت 3 أركان النقدي، والجهر، والقصد الجنائي، وهذه الحادثة متوافر فيها الـ3 قضايا».

وانتقد مجموعة كبيرة من الناس مصور المقطع ونشره حيث هاجموه بتعمده كشف ستر سبحانه عز و جل عن خلق الله حالة من الجدل الكبير اندلعت على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الاحد، بعد تداول فيديو غير مؤدب بين شاب وشابة الشباب، أعلى أحد الجسور، بمنطقة القاهرة بشبرا، موجهين هجمات عديدة ممن قاموا بتصوير الحادثة ونشرها على المنصات التواصل الاجتماعي، على الرغم من اتفاقهم على الغير صواب الذي وقع فيه فاعلوها.

فيديو فاضح لشاب وفتاة علي كوبري الساحل في مصر

حتى الآن لم يتم الظهور عن هوية من عملوا بهذا الفعل الجنسي، ولكن من المملكن أن يتم التحقيق عن المقطع المصور وكشف اعماله في أسرع زمن من قبل وزارة الامن الداخلي، بعد توسعه بشكل كبير وانتشاره من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

قد تم تصوير المقطع من قبل أحد الأشخاص، أثناء وقت متقدم من صباح اليوم الاحد، وتم نشره على منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كى يظهر في المقطع شاب وامرأة أعلى أحد الحسور في القاهرة.

بداية القصة: ظهر الرجل والشابة جالسين على الطريق أعلى الكوبري، فى الوقت المبكر من الغروب، ولم يكن هناك مرور أعلى الكوبري، زيادة إلى أنه كانت هناك حركة المركبة بسرعة من قبل السيارات حتى أصبحت مليئة حرص الرجال على استغلال هذا الراحة ليقوما بفعلهم الجنسي على الكوبري، إضافة إلى بسطهم الرصيف وهما في وضع غير جيد، وعند احساسهم بقدوم مركبة يعودوا بالجلوس مرة أخرى خوفا من كشف عملهم.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو كوبري الساحل الاصلي كامل اليوم ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.