اسماء جميع المتقدمين على الـ 1000 درجة وظيفية في العراق،  الكثير من الناس والمواطنين يتسأل عن كيفية او ما هو التقديم على درجات المفاضلة حتى تقبل أسماء 1000 درجة ومن خلال ( سنوات التخرج ، الحالة الاجتماعية ، ونوع الدراسة ، المعدل ) والتي تم العمل على التقديم عليها من خلال قانون الأمن الغذائي في كافة التي تشمل المحافظات والتي سوف نوضح جميع التفاصيل من خلال موقعنا موقع الجنينة.

اسماء جميع المتقدمين على الـ 1000 درجة وظيفية في العراق

حيث وتعتبر نيب المعدلات هي المطلوبة والتي سوف ندونها من أحداث والمعدلات المطلوبة وحسب أعوام التخرج وهي المقبول 50 فما فوق ونضيف الية 5 درجات والمتوسط 60 وفما فوق ومعه 10 درجات والجيد يكون من70 فما فوق وتكون مضافة اليها 15 درجة ومن ثم الجيد جداٍ من 80 فما فوق وتكون بها ان تضيف 20 درجة الية وأما درجة الممتاز وتكون من 90 الى100 وتكون التي تضيف 25 درجة الى معدل نسبتهم.

ومن الواجب أن تكون الحالة الاجتماعية المرتبط وتكون له 5درجات والمتزوج ويمتلك ابن تكون له 10 درجات وتكون أعوام التخرج من خلال السنوات من الدرجة الى الخمس درجات ونوع التعليم الصباحي والمسائي درجة واحدة فقط وسوف يكون عملية تقدمها شامل على المحافظات كربلاء بغداد ميسان كركوك صلاح الدين وغيرها من باقي المحافظات .

استمارة التقديم على الاشراف الاختصاصي

يجب على المتقدمين تعبئة الاستمارة المختصة بالشخص المتقدم بكل عناية ودقة وبيانات سليمة بحيث يتم قبوله من خلال الاشراف الاختصاصي:

  • يجب أن يكون حاصل على معدل وترتيبه وعدد الخريجين في الدفعة ونسبة الطالب ومعدله الأول.
  • كذلك يجب أن يكون التاريخ في مقر ومعنون من خلال دائرة الصحة.
  • ويجب ان يكون لديه المقدم بريد الكتروني نشط مع إمكانية استعماله ان يصل الية.
  • ويجب أن تكون الدقة والعناية عند تقديم الاستمارة ومع أرفاق أوراق ثبوتية مستندات أصلية وتعبئة حقول الاستمارة بما فيها من معلومات.

المستمسكات المطلوبة الى التقديم

ان عملية التقديم لها شروط وبنود أساسية يجب العمل بها عند تعبئة الطلب حتى يتم قبوله وهي كالاتي:

  • من الواجب ان تكون كافة المستمسكات مجتمعة في ملف واحد عند تسليمها.
  • يجب أن ترافق البطاقة الوطنية والبطاقة التموينية جواز السفر بطاقة سكنه وعقد الزواج بالنسبة الى المرتبط وجنسية الابن اذا كان لدية أبناء وتستنسخ كافة المستمسكات ويتم وضعها في الملف .
  • يجب أن تكون هناك نسخة من وثيقة التخرج او الدبلوم وتكون التي يؤيد من تاريخ سليم ليكون بهدف التصحيح لديه.
  • ويجب أن تكون كافة المعلومات منسوخة والتي تأخذ الصورة من جوال نقال وانما تكون من الماسح الضوئي ويكون مدون كافة الامتيازات لدي الشخص الذي يقدمه.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان اسماء جميع المتقدمين على الـ 1000 درجة وظيفية في العراق، الذي تحدثنا عن أهم المعلومات الخاصة بأسماء المتقدمون للوظائف المعلنة وكيفية التسجيل وأهم الشروط المتاحة للقبول، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر على زيارتكم لموقعنا الجنينة.