ولقد تكلمت مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي ومصادر إعلام أردنية، صباح اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2023، عن معلومات كبيرة عن جريمة غير مخيفة نفذتها شابة أردنية بقتل اسرتها في محافظة اربد وبحسب ما نشرت مجموعة كبيرة من المصادر الاعلامية الأردنية وبعض المنصات التواصل الاجتماعي، فقد القت السلطات الأمنية القبض على الشابة أطلقت النار على عائلتها في مدينة إربد فقتلت اربعة وأصابت اثنين موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو قتل فتاة أردنية لـ3 من أفراد عائلتها في اربد.

فيديو قتل فتاة أردنية لـ3 من أفراد عائلتها في اربد

وأعلن الناطق الصحفي باسم مديرية السلطات العام، ان بلاغا ورد اليوم الاربعاء، لمديرية سلطات الامنية مدينة إربد أن شابة تبلغ 17 عاماً من السن، أطلقت النار على أفراد عائلتها من سلاح طلقات “بومبكشن” إثر خلافات اسرية، ونتج عن الحادثة ثلاث اموات وإصابتان جميعهم من افراد العائلة.

وقال أنه “جرى التحرك للمنطقة وإلقاء القبض عليها وضبط الطلق الناري المستعمل وبوشر التحقيق معها”.

ونشرت مجموعات على منصات  التواصل الاجتماعي، معلومات تنفيذ القضية من قبل الشابة وطريقة القتل ومصدر السلاح المستعمل.

وقالت صفحة ماجد العلي على “تويتر”، إن الوالد من هواة القنص وعند دخوله قامت شابة الكبيرة من السن 16 عام بتعبئة السلاح لأبيها وعندما دخل الوالد على الغرفة الأخرى شاهد الشابة تحمل السلاح”.

ماذا حدث في إربد اليوم

وأضافت ان الشابة المتهمة بقتل عائلتها في محافظة اربد في المملكة الاردنية الهاشمية حيث قالت لابيها، “ها أنا قد جهزت لك الرشاش وفجأة خرجت طلقة بالخطأ ومن الخوف والخشية لم تنزع اصبعها عن الزر الطلقات وخرج الطلق من الرشاش بشكل كامل ثم قتل على سببها ثلاث من اسرتها ثم خرجت إلى الطريق تصرخ وتقول قتلت اسرتي وتحدثت بما جرى معها لأهل الموقع بالشارع العام إلى أن جاءت السلطات الأمنية والقت القبض عليها”.

وأشارت إلى أنه “تم نوع المشتبه الاساسي وهيا “كيندا عبدالله علي الرحاحله” مواليد ٢٠٠٦، وتم التحرز على سلاح المستعمل وهو من “قسم بمباكشن”.

جريمة جماعية

وقال المتحدث الصحفي باسم مديرية الأمن العام في بيان انتشر لـموقع الجنينة نو عية منه، إن بلاغاً ورد للمراكز السلطات الامنية حكومة محافظة إربد بقيام شابة تقدر 17 سنة من العمر، وإثر خلافات اسرية، بإطلاق مجموعة كبيرة من طلقات رصاص من سلاح الطلق (بومبكشن) على أفراد عائلتها، إذ نتج عن المجموعة ثلاث اموات وإصابتان جميعهم من أفراد العائلة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو قتل فتاة أردنية لـ3 من أفراد عائلتها في اربد ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.