فيديو فضيحة نورشان عمر، نجوم التيك توك هم القسم الأكثر ظهرواً هذه الاوقات بسبب المتابعة الواسعة النطاق لهم من قبل المتابعين، فكل منتج محتوى على التيك توك يحظى بجماهيرية كبيرة ولكن بسبب انتشار أمورا غربية في مجتمعاتنا العادية نشاهد وبشكل دائم بعض الفضائح الغير جيدة والتي تتنافى مع أمور وتقاليد الدين، وفي الزمن نفس يوجد أخبار غير صحيحة في هذا الموضوع واخبار سليمة، واليوم الكلام عن قضية اشعلت تطبيق تيك وك خلال الأيام بسبب اللايف الذي تم اخراجه حيث كان يجمع كل من نورشان وانسان يدعى حسام ولقبه على هذه التطبيق سحسحس ولكن الكلام كان مثير للغاية فما حكاية هذه الفتاة ومن هي كل هذا في موقع الجنينة.

من هي نورشان عمر

هي فتاة جميلة أخذت منصة تيك توك واجهة لها لإظهار محتوى جميل وفريد من نوعه عن طريق نشر المقاطع الخاصة بها ومع مرور الزمن أصبح له متابعين ومتعجبين من مختلف الأوطان العربية.

هي تعتنق الشريعة الإسلامية عزباء لن يسبق له الارتباط أكد الكثير أنها على علاقة عشق مع حسام نجم التيك توك ولكن نفت هذه الفتاة جميع الأخبار الماضية وأكدت أنه لا يوجد انسان في حياتها.

فيديو فضيحة نورشان عمر

إن حياة النجومية ثمنها باهض في أغلب الاوقات وهذا بسبب زيادة الاخبار التي قد تصدر عن الانسان الفريد من نوعه وهذا ما انطبق على الفتاة نورشان حيث انتشرت اخبار واسعة النطاق من قبل الجمهور عن وجود علاقة عشق وغرامك بينها وبين انسان لقبه حسام.

وأكد الشعب من خلال مقاطع فيديو وتعليقات خاصة بالمنصات التي تظهر بها هذه الفتاة أنها تذهب إلى العمارة الذي يتواجد بها حسام بالتارز تيك توك.

على الرغم من أخذ المقال بشكل عادي من هذه الفتاة غلا انها خرجت عن سكوتها عبر اللايف الختامي الذي جمعها بعلي.

وعبرت عن حنقها الكبير لما يتم النشر لها، وأكدت للجمهور أن هذه المعلومات غير سليمة وهي من تأليف فئة محددة تستهدفها وتريد تشويه كلامها.

وظهرت خلال المقطع وهي تبكي بسبب ذلك وأيضا ولقد قالت بعض المشاكل التي شبت بينها وبين فتاة أخرى إن هذا المقطع انتشر وبشكل واسع النطاق، وهنا يجب الوقوف للكلام عن مشكلة نورشان حيث أتضح انه لا صحة لتداول المقاطع لها بأوضاع غير مؤدبة.

سبب اعتزال نورشان التيك توك

ولقد قالت نورشان عبر أخر لايف لها أنها سوف تترك التيك توك بسبب ما يتم النشر له من خلال صفحات التواصل الاجتماعي وفي أنها استمرت بتوفير المحتوى وسوف تخرج بالمقاطع الاجتماع مع نجوم بقستات التحدي.

إن مقطع المصور بعنوان فضيحة نورشان عمر هو غير سليم وإنما تم النشر له من قبل اقسام معينة هذه خلاصة الكلام الذي ورد في صدد هذا الموضوع، والجدير بالذكر أن هذا المقال شهد مسائل بحثية كبيرة النطاق خلال الأيام الماضية فالحديث عن عن مسالة شرف واتهامات غير صحيحة مست هذه الشابة الجميلة.