فيديو فضيحة ملاك القيسي كاملة , انتشرت اليوم فضيحة جديدة للفنانة ملاك القيسي التي لديها معجبين بشكل واسع وكبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة , وننشر لكم في موقع الجنينة تفاصيل واسعة وكبيرة ودقيقة عن ملاك القيسي في هذه المقالة .

فيديو فضيحة ملاك القيسي كاملة

تصدرت فضيحة ملك القيسي ، التي أثارت جدلاً حادًا بين النشطاء خلال الأسابيع العديدة الماضية ، نتائج البحث مؤخرًا على محركات البحث المعروفة ومنصات التواصل الاجتماعي.

اندهش مبدعو مواقع التواصل الاجتماعي من انتشار أفلام الراقصة العراقية ملاك القيسي على نطاق واسع عبر هذه المنصات ، ما دفعهم إلى حث الجهات المعنية على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة بحق موزع الفيديو.

بعد أسبوعين ، ردت الراقصة ملك القيسي على المقاطع الجنسية التي تم تداولها وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام السناب، أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

رد الفنانة ملاك القيسي على الفضيحة

صرحت الراقصة ملك بأن كفى ، وبحسب روايتها فإن أبناء الحرم يوجهون رسائل إلى جميع معارفها وأهلها لنشر فيلم تشهير لها ، مؤكدة أنهم يخرجون بنتاً لا هم ولا هي تعرف.

وأكدت أن جمهورها اتصل بها بهذا الصدد وأنها واثقة من نفسها ولم ترتكب أي خطأ لتخاف منها ، وقالت إن هؤلاء الأشخاص أرسلوا مقطع فيديو لفتاة تشبهها ، ونسبت الفيديو إلى لها ، وأرسلتها إلى أصدقائها ومعارفها وأقاربها.

وزعمت أن الفتاة التي تم التعرف عليها بالخطأ في الفيديو لم تشبهها على الإطلاق في نهاية المقطع.

من هي ملاك القيسي

ملاك القيسي هي أخت مصممة الأزياء العراقية المذهلة شهد القيسي ، والتي لا تتوقف عن إدهاشنا بملابسها المذهلة.

كما إنها تستخدم دائمًا الإبداع لتجميع أطقمها معًا بطريقة ملفتة للنظر.

ملاك القيسي

ملاك القيسي

رأى أشخاصًا يبلغون من العمر 25 عامًا وعيد ميلادها 11 يوليو 1996 إنها تتبع الإسلام وهي متزوجة من سيامند مصطفى ، وهو سوري كردي على اليوتيوب وهو أيضًا عم نارين بيوتي.

كما درست العمل الاجتماعي في الكلية وتخرجت العام الماضي.

من هي شهد القيسي

تتمتع شهد بموهبة الغناء ، لا سيما بالنظر إلى مدى جمال صوتها ، وهو ما ألهمها لنشر أغنيتها الأولى على قناة اليوتيوب التي تشاركها مع زوجها.

سافرت شهد إلى السويد وإسبانيا والمملكة العربية السعودية قبل أن تستقر في الإمارات ، ولا سيما في إمارة دبي ، مع زوجها السوري سيامند مصطفى.

قناة سيامند وشهد هي شبكة تلفزيونية تسيطر عليها شهد وزوجها بشكل مشترك.

  • أطلقها الثنائي في 16 سبتمبر 2018 ، وحصدت منذ ذلك الحين أكثر من 800 مليون مشاهدة .
  • وأكثر من 7 ملايين مشترك ، وشهدت إنشاء قناة ثانية بأكثر من 959 ألف مشترك.
  • بدأت قناتها عام 2019 وحصلت على 19 مليون مشاهدة قبل أن تقرر التوقف عن النشر.

فيديو فضيحة ملاك القيسي كاملة , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر اخبار الوطن العربي والعالم .