فيديو فضيحة تالا صفوان كامل،مقطع تالا صفوان الذي أثار مؤخرًا قدرًا كبيرًا من الجدل ، انتشر بين آلاف الرواد والمستخدمين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ، في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حيث ان تالا صفوان ناشطة خليجية معروفة اصبحت حديث الشارع في الخليج العربي في الساعات الأخيرة الماضية.

من هي تالا صفوان ويكيبيديا

تالا صفوان ناشطة سعودية وصانعة محتوى ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، من مواليد المملكة العربية السعودية عام 2002 م ، و تالا مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها راوية قصص ، حيث تعرض مقاطع فيديو تتضمن قصصًا مستوحاة من خيالها ، إلى جانب قصص حقيقية حدثت معها خلال قيامها بعملها من خلال التجول في دول عربية عديدة ،  وتروي تالا هذه القصص بأسلوبها الخاص الذي جذب الكثير من المتابعين ، وبالتالي خلق قاعدة جماهيرية واسعة ، وحققت مقاطع الفيديو الخاصة بها نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب.

فيديو فضيحة تالا صفوان كامل

بعد انتشار مقطع الفيديو الذي يظهر التلميحات على نطاق كبير ، أعلنت السلطات السعودية عن اعتقال صانهة المحتوى تالا صفوان بتهمة استخدام تلميحات فاحشة خلال بث مباشر مع واحدة من السيدات ، حيث تم رفع دعوى قضائية ضد المواطنة ورفعها إلى النيابة العامة السعودية

اقرأ أيضاً : من هو سعود الدوسري ويكيبيديا

قصة فضيحة تالا صفوان

سبب توقيف تالا صفوان من قبل الشرطة السعودية هو أنها قامت ببث فيديو مباشر بينها وبين إحدى صديقاتها ، ضمن المحتوى الذي تعرضه على موقع يوتيوب،و خلال البث وجهت عبارات تنال من حياء الجمهور ، وهذا الأمر مرفوض بالمملكة العربية السعودية ،ما جعل الشرطة على علم بهذا الفيديو هو انتشاره السريع والهجوم عليه من قبل متابعيها أن ما تم وقيله من التعابير المخلة بالآداب أمر يجب محاسبتها عليه ، لأن هناك أطفال يتابعونها،و قامت الشرطة باعتقال تالا ، ويتم التحقيق معها بشأن هذا الفيديو.

تالا صفوان كم عمرها

إن تالا صفوان تبلغ من العمر 20 عامًا ولدت عام 2002 في المملكة العربية السعودية ،و تعيش في جدة مع أسرتها،و لم يعرف الشهر الذي ولدت فيه تالا صفوان ، حيث لا تقوم بمشاركة متابعيها الكثير من معلوماتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي. وذكرت عدة مرات أنها تفصلها عن إبعاد حياتها الخاصة عن وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تميزت بطريقتها الخاصة في ارتداء الملابس وعدم وضع مستحضرات التجميل مطلقًا ، الأمر الذي جعلها تتميز عن باقي مستخدمي اليوتيوب المشهورين.

تالا صفوان انستقرام

ومن البحث المستمر على الإنترنت ، اتضح أن تالا صفوان ليس لديها أي حساب رسمي على انستقرام ، كما أنها لم تذكر من خلال حسابها على تيك توك أو سناب شات أن لديها حساب على انستقرام ، وأن الحسابات التي تم نشرها باسمها حسابات مزيفة قام بتأسيسها بعض معجبيها في دول الخليج العربي.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تناولنا فيه فيديو فضيحة تالا صفوان كامل، كما تتطرقنا لفضيحتها و من هي وكم عمرها و حسابها على منصة انستقرام.