فيديو فضيحة بالينسياغا balenciaga كامل قبل الحذف، حيث إن إثارة الاهتمام والاتجاه نحو الدعايات الغريبة واحدة من ابرز وسائل الشهرة والانتشار، و لكن الأمور قد تنقلب فوقا على تحت  في ظل الانتشار الكبير للخبر، ومواجهته بهجمات فعل غير ممكنة من الجمهور والمعجبين، فقد يستغرق الأمر ثوانٍ بسيطة لتنقلب النجومية نقمة على صاحبها، فكما أن النجومية تجلب مكاسب وفيرة، فهي كذلك تسبب هزائم فادحة في بعض الازمان، وهذا ما حدث مع العلامة الدعائية الشهيرة “بلنسياغا”، كل هذا سوف تجده في موقع الجنينة.

نبذة عن بلنسياقا

تصدرت دعايات العلامة التجارية المعروفة بانسياقا مواقع الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر بلنسياغا Balenciaga من إحدى ابرز الاشارات التجارية في الكون في تخصص الموضة والأزياء، وابرز ما جاء في هذا الأمر هو بلنسياقا هي اشارة تجارية فرنسية من تكوين مصمم الأزياء الإسباني البارز كريستوفر بلنسياغا تتخصص مؤسسة بلنسياغا في مجال الأزياء والموضة، وتتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مقرا لها.

وقد تميزت هذه العلامة المالية بأزيائها الرائعة المثيرة والغريبة، حيث تمتلئ المواقع المعلومات والفنية بالكلام عن أزياء المؤسسة فور بثها تتعاون بلنسياغا في انتشار وترويج ملابسها مع أشهر نجوم المجال، حيث ظهرت النجمة الولايات المتحدة الامريكية الشهيرة كيم كارديشان في عرض ملابس خريف 2023 مع الشركة كما سبق لمؤسسة بلنسياغا التعاون مع دوا ليبا وبيلا حديد في الدعاية عن الأزياء الموسمية المميزة للعلامة الباريسية المشهورة.

فيديو فضيحة بالينسياغا balenciaga

في البث الأخير التي أجرته دلالة بلنساغا لأزياء ربيع 2023 تعاونت المؤسسة بمجموعة من الصغار للترويج لمنتجاتها الجديدة، حيث ظهرت العديد من الصغار بملابس تحمل دلالات وعلامات وعبارات تدل على تفسيرات مرفوضة وجاءت كالتالي:

  • ظهرت صغيرة في إحدى الصور تحمل بيدها دمية دب محشوة وتلبس حزاما على طراز أزياء BDSM التي تروج للعنف الاباحي والسادية والمازوخية.
  • كما ظهرت بعض أزياء الأطفال في بث بلنسياغا لربيع 2023 تحمل رسومات كؤوس الخمر.
  • واعتبر المعجبين وجود الأحزمة الغامقة والطوق الجلدي حول عنق الدمى المستعملة في التصوير علامة على الترويج للعبودية والاعمال للعنف ودعوة ظاهرة إلى المازوخية.
  • وقد أثارت تلك المقاطع الصادمة حفيظة المتابعين من مختلف اقطار العالم.
  • لمشاهدة مقطع الخبر بالمعلومات الكاملة على اليوتيوب.

دعوات لمقاطعة بلنسياقا ورفض الاعتذار

دعا عدد من النجوم وكذلك ملايين المعجبين إلى حملة مقاطعة ضد مصنوعات مؤسسات بلنسياغا، واعتبر المعجبين أن الاعتذار ممنوع، وأن حملة ممنوعة جدية كفيلة بوضع حد لمحاولات ترويج الشدة والشذوذ واستغلال الصغار لأغراض دنيئة، وغرد آخرون أن مؤسسة بلنسياغا غير بريئة من الوسيلة الملتوية التي حاولت عن طريقها الترويج للأساليب الاباحية الشديدة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو فضيحة بالينسياغا balenciaga كامل قبل الحذف ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.