فيديو فضيحة ابو حميد كاملة .. غضب المتابعينن من مشهور التيك توك ,قضية ابو حميد تثير ضجة على تيك توك يزور العديد من محبي أبو حميد موقع تيك توك الشهير ؛ شهدت Tik Tok ارتفاعًا حادًا في شعبيتها على مدار السنوات الثلاث الماضية.

فيديو فضيحة ابو حميد كاملة .. غضب المتابعينن من مشهور التيك توك

انتشرت الكثير من الفيديوهات الفاضحة للنجم الفلسطيني ابو حميد عبر موقع تيك توك في الفترة الماضية .

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج “تيك توك” كان له أثر كبير ، حيث ظهرت شروط العزلة الاجتماعية والبقاء في المنزل استجابة لأوامر الأطباء بوقف انتشار فيروس “كورونا”.

واتضح أنه مع المشكلة الصحية لفيروس كوفيد 19 ، أصبح هذا التطبيق الأكثر شعبية في مصر والعديد من الدول العربية الأخرى ، خاصة بعد أن استخدمه بعض الموسيقيين والشخصيات المعروفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

معلومات عن التيك توك

Tik Tok ، المعروفة أيضًا باسم Douyin ، هي منصة وسائط اجتماعية صينية أنشأها مخترعها Zhang Yiming لتحميل مقاطع فيديو موسيقية قصيرة.

إنه يؤكد بثقة أنه التطبيق ذو أسرع معدل نمو وأنه نما ليكون أكبر شبكة اجتماعية في العالم للموسيقى ومقاطع الفيديو.

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

مع 45.8 مليون عملية تثبيت في الربع الأول من عام 2018 ، تم إدراجه أيضًا بواسطة Wikipedia باعتباره التطبيق الأكثر تنزيلًا ؛ بحلول عام 2020.

  • من المتوقع أن يرتفع هذا الرقم إلى أكثر من 80 مليون.
  • أكثر من 41٪ من مستخدمي برنامج Tik Tok يقعون في الفئة العمرية من 16 إلى 24 عامًا ، وفقًا للإحصاءات الحالية .
  • لكن من المتوقع أن تكون كل هذه الأرقام مختلفة تمامًا في عام 2020.

هل التيك توك يأخذ مكان التيك توك ؟

بالنسبة لجيل الألفية من مستخدمي الإنترنت الأصغر سنًا ، يحل Tik Tok محل Google بشكل تدريجي هل بدأ توسع التطبيق الصيني بالفعل يفرض تحديًا على قوة البحث التي حكمت بمفردها لمدة عقدين من الزمن؟

عند البحث عن مطعم لتناول الطعام ، على سبيل المثال ، فإن الشباب الآن “يلجأون إلى Tik Tok أو Instagram بدلاً من الذهاب إلى برنامج خرائط Google ، كما كان الحال سابقًا” ، حسبما قال مسؤول تنفيذي في Google في يوليو.

بعد التحدث مع مستخدمي الإنترنت الشباب ، اكتشفت صحيفة نيويورك تايمز أنهم كانوا يستخدمون Tik Tok للعثور على المعلومات التي كان الناس يبحثون عنها على Google.

هذه الموجة ليست جديدة تمامًا تم تصنيف موقع YouTube باستمرار باعتباره ثاني أكثر محركات البحث استخدامًا على الإنترنت حيث حولت الإنترنت تركيزها أكثر فأكثر نحو محتوى الفيديو في ضوء الدعاوى القضائية المرفوعة ضد الشركات التكنولوجية الكبيرة للاحتكار ، يزعم الموقع التقني The Verge أنه من مصلحة Google طرح هذه المشكلة حتى لا يبدو أن الشركة تحتكر البحث.

فيديو فضيحة ابو حميد كاملة .. غضب المتابعينن من مشهور التيك توك ,لقد وصلنا الآن إلى خاتمة المقالة المتعلقة بقضية شهير التيك توك تيك توك أبو حميد حظ موفق اليوم وسنراكم في منشوراتنا في المستقبل.