سوف نقوم بتزويدكم من خلال موقع الجنينة بمعلومات عن فيديو فتيحة روتيني اليومي المخل وهذا ما يقوم به الكثير من الأفراد بالبحث عنه في خلال الساعات الاخيرة على كافه مواقع التواصل الاجتماعي ولهذا السبب أحببنا أن نقوم بتزويدكم بمعلومات جميلة ومفيدة عن هذا الموضوع ونتمنى لكم قراءة ممتعة.

فضيحة فتيحة روتيني اليومي المرحاض

بعد تم نشر فيديو فاضح لدى فتيحة روتيني اليومي المرحاض كامل ، قامت الشرطة المغربية في مدينة تمارة في يوم الجمعة، من إيقاف اليوتيوب المغربية، والشهيرة بـ فتيحة روتيني اليومي حيث تبلغ من العمر بما يقارب ال 41 سنة،  وذالك بسبب الاشتباه في تورطها في نشر وترويج الاباحية عن طريق فيديوهات ، ومحتويات رقمية تحتوي على إخلالا علنيا بالحياء، وايضا في السابق قامت بنشر فيديوهات تحت عنوان “روتيني اليومي سخنت بزاف”، بالاضافة الى كلا من؛ “روتيني اليومي في المطبخ”، “روتيني اليومي كنصبن”،”روتيني اليومي قبل النوم”، “روتيني اليومي بقميص النوم الأحمر”، وغيرها من المشاهد.

سبب القبض على فتيحة روتيني اليومي

قامت صاحبة قناة فتيحة روتيني اليومي بالعمل بشكل متعمد علي كلا من منصه يوتيوب، وتيك توك والمشتبه فيها توثيق مشاهد مخلة في داخل منزلها، مع نشر وترويج مشاهد من الاباحية وهذا يضر الحياء العام ، كما تعد فيدوهات الروتين اليومي، هي طريقة جديدة من اجل جذب مشاهدين عن طريق تصوير مشاهد في المنزل، لكي تبقى متابع لها وتضع فيدوهات مثيرة ومشاهد فاضحة.

فقد تعمدة فتيحة المغرب من إظهار مفاتن جسدها، حيث كلما قامت باطالة مدة المشاهدة كلما تحول الأمر الى كارثة، حيث تقوم باتباع سياسة تصوير نفسها بملابس شفافة، كما تقوم بـ إظهار جسدها وعمل حركات وإيحاءات جنسية لكي يمكنك من اتباعها بشكل يومي، ومن ثم تبدا بتصوير من خلال كامير هاتف صغيرة، وبعد جني الارباح من التجربة، تنتقل الى عالم الاباحية.

من هي فتيحة روتيني اليومي

هي سيدة تحمل الجنسية المغربية كما انها مشهورة على منصة يوتيوب، حيث تبلغ من العمر 41 عام ، وتم اعتقالها في أمس وذالك بسبب نشر فيديوهات مثيرة ومخلة للذوق العام، حيث ورد بأن فتيحة المغربية، قامت بنشر فيدوهات روتيني اليومي مع زوجها ، حيث يتضمن هذا فيديو وهي في الحمام ، وفي اخر الفيديو يقوم زوجها بضربها في بث مباشر.

تفاصيل فيديو فتيحة المرحاض روتيني اليومي

عملت فتيحة على نشر مقطع فيديو مقرزز، كما قامت بتصوير نفسها في داخل مرحاض بيتها وهي تقضي حاجتها، حيث تحججت بنشر الفيديو لكونها مريضة، وترغب بمشاركة متابعيها انشغالها بصحتها، كما قالت في خلال الفيديو سوف أعرض هذا المقطع على الطبيب لعله يرشدني لسبب مرضي، وهذا الفيديو المقزز تضمن مشاهد تثير الاشمئزاز ، وقالت وسائل إعلام مغربية أن الشرطة اعتقلت زوجها.

 

 

 

 

ها قد وصلنا الى نهاية سطور مقالنا بحيث يحمل عنوان فيديو فتيحة ورتيني اليومي المخل، كما ذكرنا لكم كافه التفاصيل التي تتعلق بهذا العنوان من خلال موقعنا الجنينة.