فيديو فاضح .. رقص الدكتورة منى برنس , خاصة بعد إبعادها نهائيًا من كلية الجامعة وبدء البحث عن الفيلم الفاضح الذي أدى إلى فصلها، سيطرت فيديوهات الدكتورة منى برنس الراقصة شبه العارية على نتائج البحث.

فيديو فاضح .. رقص الدكتورة منى برنس

بعد قرار عزل منى البرنس من منصب أستاذ جامعي في مصر، اندلعت حماسة محركات البحث بسبب رقصها الاستفزازي، وهي مرتدية ملابس جزئية ومدحت الشيطان.
طردت الأستاذة منى البرنس من منصبها، نتيجة ما وصفته المحكمة الإدارية العليا بأنه دليل على أن الأستاذة تمارس الرقص الفاحش، في الأماكن العامة وشجعت تلاميذها على فعل الشيء نفسه.

أيدت المحكمة قرار القضاء الإداري برفض استئنافها، إلى جانب إنكارها للمعتقدات الدينية، وخطابها العلني، تقدمت منى برنس، الأستاذة المساعدة بقسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية بجامعة السويس، بشكوى قضائية بشأن قرار المؤسسة بطردها.

عزل منى برنس بسبب فيديوهات الرقص

عندما نشرت منى برنس مقاطع فيديو لها وهي ترقص جزئيًا على صفحتها على فيسبوك في يونيو 2017، أثارت الغضب وحثت معجبيها وزملائها في الفصل على فعل الشيء نفسه.

بالإضافة إلى ذلك، ناقشت الدين وبذلت جهدًا لإثبات براءة الشيطان وحقه في حرية التعبير عندما تمرد على توجيهات الله، وجاء القرار نتيجة نشر أفلام تظهر رقصها وتحدث في الذات الإلهية.

أفادت جامعة السويس في يونيو 2018، أن تحقيقًا قانونيًا وإحالة إلى الهيئة التأديبية بالجامعة أدى إلى عزل الأستاذة المذكورة من منصبها.

طعنت منى برنس في قرار طردها أمام المحكمة الإدارية العليا بعد أن رفضت المحكمة الإدارية استئنافها، وأيدت المحكمة الإدارية العليا قرار المحكمة الإدارية ورفضت استئناف منى برنس أيضًا.

قضت المحكمة الإدارية العليا، اليوم بأن إقالة منى برنس من منصبها من قبل جامعة السويس له ما يبرره، وأن المذكورة ارتكبت المخالفتين المنسوبين إليها.

حددت المحكمة المخالفة الأولى التي ارتكبتها منى برنس، والتي كانت تنشر عدة مقاطع فيديو لنفسها وهي ترقص على صفحتها على فيسبوك بينما تصر على استمرار نشر مقاطع فيديو جديدة، لتنال من سمعة الأستاذ الجامعي، ومن رسالته ومسؤوليته عن نشر القيم والارتقاء.

وأكدت المحكمة أن هذه المخالفة تحط من قدر الأستاذة الجامعية، وأنه لا يجوز لأستاذة جامعية أن تستخدم الرقص كشعار تدعو فيه الناس، لأن ذلك سيضر بمشاعر طلابها ومشاعرهم تجاهها وكبرياءها.

وقضت المحكمة بأن تاني المخالفات التي ارتكبتها منى برنس، انتهاكها للقانون، وانحراف منى برنس عن التركيز العلمي للمناهج الأكاديمية وترويجها لآراء شقاق تتعارض مع المعتقدات الدينية.

منى برنس السيرة الذاتية

و سنتعرف معا عبر موقعنا الجنينة، على معلومات وتفاصيل منى برنس على النحو التالي:

  • الاسم: منى البرنس.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد عام 1970.
  • مكان الميلاد: القاهرة.
  • المستوى العلمي: الدكتوراه في الأدب الإنجليزي من جامعة عين شمس عام 2004.
  • المهنة: كاتبة، و روائية، ومترجمة، وأستاذة جامعية.
  • الجنسية: المصرية.
  • مكان العمل: أستاذة في جامعة القاهرة فرع الفيوم ثم فى كلية التربية جامعة قناة السويس.

وفي ختام مقالنا عبر موقعنا الجنينة، نكون قد تعرفنا على فيديو فاضح .. رقص الدكتورة منى برنس ، وعن سبب عزلها وطردها من الجامعة، وعن سيرتها الذاتية.