فيديو طريقة عمل الاستربس بالصور .. شرح كامل ومفصل لتحضير ألذ طبق استربس ,أفضل وصفة لدجاج تندرز طرية ولذيذة نصيحتان بسيطتان لتحول شرائح الدجاج من جيدة إلى رائعة! يوضح كيفية عمل مناقصات الدجاج من الصفر ,تأكد من إطلاعك على مجموعتنا المحدثة من أفضل وصفات المقبلات هنا , أصابع الدجاج هي المفضلة في منزلنا! لقد صنعت شرائح دجاج محلية الصنع عدة مرات على مر السنين ولكن حتى وقت قريب ، كانت متواضعة هناك شيئان صغيران يمكنك القيام بهما بحيث يمكنك فعلاً رفع الدجاج محلي الصنع بدرجة أو اثنتين أضف بعض الصلصة المقلية محلية الصنع وستحصل على مجموعة رائعة من الدجاج الطري والعصير! لتوضيح العملية ، قمت بإنشاء مقطع فيديو لهذه الوصفة يساعد في توضيح كيفية القيام بذلك..

فيديو طريقة عمل الاستربس بالصور .. شرح كامل ومفصل لتحضير ألذ طبق استربس

نفضل تقديم قطع الدجاج محلية الصنع هذه مع بعض الأطعمة الكلاسيكية المريحة المفضلة مثل تفاح القرفة المقلي ، حلقات البطاطا المشوية ، بسكويت الكريمة الحامضة وبطاطس الرانش المشوية أنهي الوجبة مع فطيرة الخوخ السهلة ,انها حقا بسيطة! تبدأ ببعض الدجاج الطازج لقد استخدمت صدور دجاج منزوعة العظم والجلد ولكن يمكنك استخدام أفخاذ خالية من العظام بدلاً من ذلك الحصول على شرائح دجاج طرية للغاية يمكن اتباعها في بضع خطوات سهلة – تقطيع الدجاج عبر الحبوب وإضافة نشا الذرة إلى التتبيلة السريعة نعم- نشا الذرة! صدقني أنه يعمل اتبع الوصفة أدناه وسترى بنفسك.

شرائح دجاج محضرة من الصفر – طرية للغاية ، طرية ولذيذة نصائح بسيطة لتحول مناقصات الدجاج من الجيد إلى الرائع!

ما هي مكونات الاستربس

إليك ما ستحتاجه لإعداد وصفة شرائح الدجاج محلية الصنع:

لتحضير مرق الدجاج السريع الذي ستحتاجه
دجاج منزوع العظم والجلد
حليب
عصير ليمون
السكر
نشا الذرة
صلصة فرانك الحمراء الحارة- اختيارية! لا يضيف الحرارة ، فقط النكهة ، إلا إذا كنت ترغب في إضافة المزيد!
فلفل
تغليف عطاء الدجاج
فتات خبز البانكو
فتات الخبز العادية (أو الإيطالية)
طحين لجميع الاستخدامات
بودرة البصل
ملح أو ملح ثوم
فلفل
دهن أو زيت للقلي (يُغفل إذا كان الخبز)

طريقة عمل الاستربس مروة الشافعي

لتقطيع الدجاج إلى شرائح: هذه إحدى النصائح وراء أفضل شرائح الدجاج! للحصول على شريحة أكثر طراوة ، عليك أن تقطع عكس اتجاه حبة الدجاج لا تقطع الدجاج بالطريقة التي تريدها – لاحظ مكان خطوط الحبوب وتأكد من قطعها عكسها هذا يجعل الألياف المطبوخة للدجاج أقصر ، مما يسهل تمزقها قطع الشرائط كبيرة أو صغيرة كما تريد ، فقط قطع عكس اتجاه الحبوب! ضعي الدجاج في كيس زيبلوك واتركيه جانبًا.

طريقة عمل الاستربس فاطمة ابو حاتي

أسرع طريقة لطهي لحم المتن الدجاج هي قليها! ولكن إذا كنت تقلل من تناول الدهون كما نفعل الآن ، فمن المحتمل أن يكون رش زيت الزيتون وطهي لحم المتن في المقلاة الهوائية أو الفرن خيارًا أفضل. تستغرق حوالي 6-7 دقائق في مقلاة هوائية ، أو 11-12 دقيقة في فرن 400 درجة فهرنهايت.

بعد ذلك ، امزج الحليب وعصير الليمون والسكر في وعاء صغير أو كوبين قياس.

طريقة عمل الاستربس

اخفقي في نشا الذرة هذه هي النصيحة الثانية التي أستخدمها لصنع دجاج أفضل! لاحظت لأول مرة أن الوصفات الآسيوية تتطلب نشا الذرة في ماء مالح عندما بحثت عنه ، اتضح أن إضافة نشا الذرة إلى الدجاج قبل طهيه يعطيها طبقة واقية تحبس العصائر أتعلم؟! إنها تعمل! إنه لأمر مدهش بالفعل! الحيلة هي عدم تركها تتبيل لفترة طويلة.

خطوات عمل الاستربس

أضف الصلصة الحارة (لا تتردد في إضافة المزيد إذا أردت!) والفلفل والخفق للخلط نسكب التتبيلة في زيبلوك مع الدجاج ورجها برفق حتى يغطى الدجاج ضع الكيس في الثلاجة واتركه منقوعًا لمدة 20 دقيقة على الأقل ، لكن ليس أكثر من ساعة واحدة.

  • زيت تسخين الدجاج المقلي
  • سخني حوالي 2 كوب من الزيت إلى 365 درجة في مقلاة قلي الدجاج في كريسكو (سمن عادي) ينتج عنه أصناف مقرمشة!
  • أثناء تسخين الزيت ، امزج جميع مكونات الطلاء في وعاء ضحل تُرفع قطع الدجاج من الكيس عدة مرات في كل مرة وتغطى جيدًا بخليط فتات الخبز.
  • أحب أن أضعها في فتات الخبز ، ثم نضع القليل منها فوق الدجاج ، ثم أضغط على الدجاج لأسفل – ثم اقلبها وكرر العملية كرر حتى يغطى الدجاج كله.

طريقة عمل الاستربس بدون بيض

بمجرد أن يصبح الزيت ساخنًا ، اقلي قطع الدجاج لمدة تتراوح بين 2-4 دقائق لكل جانب ، اعتمادًا على حجمها القطع الصغيرة تطهى بسرعة! إذا لم تكن متأكدًا من نضج الدجاج ، فاستخدم بكل الوسائل مقياس حرارة اللحوم يجب أن تسجل 165 درجة فهرنهايت.

أنا أستخدم مقياس حرارة اللحوم طوال الوقت! لدي 5 أطفال – تشتت انتباهي أثناء الطهي أمر شائع بالنسبة لي وأكره الدجاج المفرط في الطهي! مقياس حرارة اللحوم المفضل لدي هو Thermapen إنه سريع للغاية ومتين بشكل لا يصدق مقياس حرارة اللحوم الرائع الآخر هو ThermoPop وهو إصدار أساسي يعمل أيضًا!

  • يُرفع الدجاج المطبوخ ويوضع على طبق مبطن بمنشفة ورقية كرر حتى ينضج الدجاج كله.
  • قدميها ساخنة مع صلصة فراي محلية الصنع (إنها شيء من ولاية يوتا- جيد جدًا!).

مدة استواء الاستربس

سخني الفرن إلى 400 درجة فهرنهايت رشي صينية بسكويت برذاذ غير لاصق ورتبي قطع الدجاج رش قطع الدجاج برفق باستخدام رشتي زيت (بخاخ غير لاصق) اطبخي لمدة 12-15 دقيقة ، حتى تسجل العطاءات 165 درجة على مقياس حرارة اللحم (يختلف وقت الطهي حسب حجم مناقصات الدجاج!.

طريقة عمل الاستربس سالي فؤاد

انتبه وتحقق كثيرًا من عدم الإفراط في طهيها!) لاحظ أن توصيتي هي أن تقلى هذه المناقصات (الصور من المناقصات المقلية) ، ولكن إذا اخترت خبزها ، فستبدو مختلفة لأنك لا تغمرها في نفط لإضافة القليل من الرطوبة ، أود رش عطاءاتي المخبوزة بقليل من رذاذ زيت الزيتون قبل الخبز ، بعد الخبز إنه زيت أقل بكثير من القلي ولكني أحب الطريقة التي يتذوقون بها طعمًا أفضل بهذه الطريقة ..

  • صوص مقلي محلي الصنع
  • 1/4 كوب مايونيز
  • 2 ملعقة كبيرة كاتشب
  • 1/4 ملعقة صغيرة مسحوق ثوم
  • اندفاعة من صلصة رسيستيرشاير
  • رشحتين من الملح والفلفل
  • تُمزج جميع المكونات في وعاء صغير وتُخفق.
  • قدميها جنبًا إلى جنب مع شرائح الدجاج المصنوعة منزليًا أو البطاطس المقلية أو الدجاج والبطاطا المقلية – بل أفضل!

طريقة عمل الاستربس

فيديو طريقة عمل الاستربس بالصور .. شرح كامل ومفصل لتحضير ألذ طبق استربس ,لهنا نصل لنهاية المقالة هذه من خلال موقع الجنينة .