فيديو طرد نور عمار كامل ، تداول الرواد مواقع التواصل الاجتماعي قصه طرد التلميذة نور عمار وهي تلميذه الموسيقى في السنه الثالثه من تخصص الموسيقى لديها الكثير من الاعمال والإنجازات والنجاحات المختلفة التي شاركت في الفعاليات التي ساعدت على شهرتها سنتعرف خلال هذا المقال على التفاصيل طرد التلميذة نور واهم المعلومات عنها.

من هي التلميذة نور عمار

هي الطالبة نور عمار من تونس تحمل الجنسية التونسية درست في معهد الفنون بالعمران بتخصص الموسيقى شاركت نور في الكثير من الفعاليات المختلفه التي ساعدت على شهرتها وقد احدث الضجة اعلاميه كبيره في مختلف في منصه التواصل الاجتماعي.

تفاصيل طرد التلميذة نور عمار

لقد انتشرت الكثير من المعلومات والفيديوهات على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الحداثه الاخيره الذي تم إصداره خلال الأيام الماضية لطرد التلميذة نور عمار بشكل نهائي من معهد الموسيقى وقد اثار هذا القرار غضب المحبين لها من الجماهير مواقع التواصل الاجتماعي على مختلف المنصات.

فيديو نور عمار كامل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر قرار فصل وطرد التلميذة نور بشكل نهائي من المعهد وقد انتشر فيديو لها على اليوتيوب ومختلف منصات التواصل الاجتماعي وهو فيديو الذي تسبب في طردها وان السبب الأساسي في طردها هو مذهب الرميلي وهو ممثل تونسي الجنسية درس الفنون والموسيقى بمعهد الفن كان سببا في طرد الطالبة نور من المعهد وقد بدا الجميع بمهاجمته وتصدر اسمه مختلف المواقع وكما أكد فيما بعد أن قامت بحذف المقطع بشكل نهائي ونشرت مقطع آخر تعتذر فيه عما بدر منها ، وفي حين اتخذ مجلس التربية قرار بطرد الفتاة بشكل نهائي وهذا حسب قانون العقوبات التربوية مؤكد على أنه حاول لعدم طردها.

  • يمكنكم متابعة ومشاهده فيديو التلميذة نور عمار من خلال الضغط على الرابط من هنا.

وبهذا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة ولكم قد تعرفنا وتحدثنا عن قصه التلميذه نور عمار وفيديو الذي انتشر لها والذي تسبب في طردها وتحدثنا عن الاستاذ الموسيقي مذهب الرميلي وتعرفنا على اهم المعلومات حولهم. فيديو طرد نور عمار كامل