فيديو صادم سيدة برجلي عنزة بسبب خيانتها , ظهرت في الأيام الماضية مقاطع فيديو صادرة من تنزانيا مخيفة حيث كانت هناك فتاة برجلي عنزة وقال صاحب المقاطع الفيديو أن السبب هو خيانة زوجها , فضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر المخيف حيث يريد الجميع من التأكد من صحة خبر هذا الفيديو أم هل الفيديو تم التلاعب به , في هذا الخبر سوف نقدم كافة التفاصيل الممكنة حول هذا الأمر بخصوص هذا الأمر وسنوضح ما هو السبب الحقيقي لهذا الفعل المخيف , عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار العالم والوطن العربي .

فيديو صادم سيدة برجلي عنزة بسبب خيانتها

ظهر مقطع فيديو يوم أمس الاثنين الموافق الخامس من شهر يوليو 2023 في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام العالمية مصور من دولة تنزانيا , لفتاة مسلمة معاقبة بطريقة جديدة من أجل إخافة النساء في الدولة من خيانة أزواجهم وهذا في ظل انتشاء هذه الظاهرة في دولة تنزانيا .

حيث أن الفتاة في مقطع الفيديو الذي انتشر كانت تجلس على الأرض ولديها أرجل عنزة وأيضاً كان لديها ذيل , وكان هناك عدد كبير من النساء حول هذه الفتاة المسلمة الجالسة على الأرض وتم معاقبتها هكذا بسبب خيانتها لزوجها .

معلومات عن تنزانيا

انضمت زنجبار وتنجانيقا لتصبح تنزانيا التي نالت استقلالها في عام 1964 تنزانيا بلد في شرق إفريقيا جنوب خط الاستواء تبلغ مساحتها 945.087 كيلومتر مربع ويبلغ عدد سكانها 55.5 مليون نسمة .

  • يحد تنزانيا من الشرق المحيط الهندي ومن الغرب بحيرة تنجانيقا وبوروندي ورواندا ومن الشمال أوغندا وبحيرة فيكتوريا وكينيا ، ومن الجنوب والجنوب الغربي موزمبيق وبحيرة نياسا وملاوي و زامبيا .
  • تتكون غالبية تنزانيا من السافانا والأدغال وتشكل الغابات والأراضي الحرجية 37 ٪ من إجمالي المساحة وتتكون 16 ٪ من البلاد من المتنزهات الوطنية ومحميات الصيد.
  • تعد حديقة Serengeti National Park موطنًا لقطعان كبيرة من الحيوانات البرية مثل الحمير الوحشية والكودو ، ويمكن العثور على الشمبانزي في حديقة Gombe الوطنية بأعداد صغيرة ، مما يجعلها جديرة بالزيارة.
  • تعمل 90 في المائة من القوى العاملة في تنزانيا في الزراعة ، والتي تولد ما يقرب من نصف الناتج المحلي الإجمالي السنوي للبلاد.
  • تزرع تنزانيا الكسافا والبطاطا الحلوة والأرز والذرة والموز والحمضيات والقرنفل وجوز الهند والكاكاو والكاجو ، وكذلك تربية الأبقار والأغنام.
  • تقوم تنزانيا بتصنيع عدد قليل من المواد الصناعية ، وأهمها المنسوجات المنسوجة وزيت القرنفل.
  • تتمتع الدولة أيضًا بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الموارد الطبيعية ، وأهمها احتياطيات الذهب ، جنباً إلى جنب مع الجير والمعادن الأخرى.

الان نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع وهو الفتاة التي ظهرت في مقطع الفيديو في تنزانيا .