فيديو سوزان داخل السيارة بالعراق للكبار فقط، حيث فتاة و شاب ظهروا في بث مباشر من سيارة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هي سوزان العراقية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من فيديو سوزان داخل السيارة بالعراق و فيديو خلف مراد.

من هي سوزان العراقية

مقطع الفيديو التي تظهر فيه الشابة التي تُدعى سوزان منذ ان انتشر قام جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالتأكيد على أن المدعوة هي الفنانة سوزان نجم الدين السورية ولكن كافة التقارير قامت بنفي الخبر هذا وإنما التي ظهرت في مقطع الفيديو هي شابة تحمل الجنسية العراقية ومن المرجح انها في العقد الثالث من عمرها.

وليس هناك أي أساس مت الصحة لما يتم نشره ان الفتاة هي النجمة سوزان السورية، إن هوية الشابة هذه غير معلومة فهي ظهرت للإعلام من خلال فيديو مخل وهي في أحضان رجل اسمه خلف مراد، ومن الحدير بالذكر ان المعلومات الشخصية التي تتعلق بالشابة هذته تماد تكون معدومة فهي ليست شخصية شهيرة ولكن قامت الجهات الأمنية العراقية بالتأكيد على انها قامت بالتعرف على هويتها وتم إلقاء القبض عليها بتهمة نشر الفجور والفسق.

فيديو سوزان داخل السيارة بالعراق

مقطع الفيديو المتداول على مستوى دولة العراق اظهر فيه ممارسات غير أخلاقية أثارت ضجة كبيرة في داخل دولة العراق والوطن العربي ككل، فسوزان التي هي الشابة التي ظهرت في مقطع الفيديو وهي على ما يبدوا تحت تأثير المخدرات ، حيث كانت بأحضان رجل اسمه خلف مراد، ومقطع الفيديو هذا انتشر بسرعة البرق والهدف من هذا وصوله إلى الجهات الأمنية العراقية من اجل التعامل مع القضية هذه بشكل عاجل، فانتشار مثل العادات هذه تجعل المجتمع أكثر تفكك ونتشر الجرائم في المجتمع.

فيديو خلف مراد

تردد الاسم هذا  بشكل كبير فهو من المشاركين في فضيحة قصة السيارة مع سوزان في العراق يوم أمس السبت الخامس من شهر نوفمبر، ولكن لانه يعد هو رجل غير مشهور لن نتمكن من العثور على معلومات كافية عنه، غير انه مواطن يحمل الجنسية العراقية وهو ناشط على مواقع التواصل الاجتماعية، ومن المرجح انه في العقد الرابع من عمره، ويعتنق الديانة الإسلامية.

فيديو فضيحة سوزان في السيارة

ودعا العديد من مستخدمي فيسبوك على وجه الخصوص إلى معاقبة الاثنين اللذين ظهرا في الفيلم الفاضح. وحث آخرون على إزالة الفيديو لأنه يحتوي على صور إباحية وكان مسيئًا لعامة الناس. وبعد ظهور الفيديو على قائمة المحتويات الشعبية ، طالب العشرات من الجهات المختصة بالاطلاع عليه ، خاصة أنه يظهر اسمي الشخصين اللذين اخترقا الحدود وسجلا جريمتهما المروعة.

في التفاصيل ، اكتشف رواد الاتصال أن الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو كان متورطًا في أفعال منافية للأخلاق مع امرأة تدعى “سوزان” ، مروراً بالاسم الأول والأخير لـ “ك” و “م” ، وصور انتشرت هويته عبر الشبكة ، بينما كانت تنتشر حملة واسعة النطاق لتشويه سمعته. واسع ، معروف بأنه مصور فوتوغرافي عراقي معروف ، وصاحب عالم المونتاج.

فيديو سوزان الفاضح داخل السيارة يثير ضجة في العراق

صورت سوزان ، وهي مقطع فيديو فاضح ، مظهر رجل وامرأة يتورطان في الرذيلة داخل سيارة. أثار هذا غضب المدونين الذين نشروا الفيلم ووثقوا هذه السلوكيات. عندما نعود إلى حساب “K.M” على Facebook ، نكتشف أنه لم ينشر الفيديو ؛ بدلاً من ذلك ، يبدو أنه تم تسريبه بطريقة ما من هاتفه الذكي.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هي سوزان العراقية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من فيديو سوزان داخل السيارة بالعراق و فيديو خلف مراد.