فيديو سارة الطباخ وحسام حبيب خارج المستشفى، في الساعات الماضية انتشر خبر يفيد حبس الفنانة شيرين عبد الوهاب في مشفى للأمراض العقلية ، و هذا الخبر أحدث ضجة كبيرة في العالم و لمحبي الفنانة ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو سارة الطباخ وحسام حبيب خارج المستشفى.

فيديو سارة الطباخ وحسام حبيب خارج المستشفى

حيث ظهرت المنتجة سارة الطباخ و الفنان حسام حبيب  أمام المستشفى التي تتواجد بها “شيرين” للاطمئنان على حالتها الصحية ، و أظهر الفيديو أن كل من سارة و حسام حبيب ينتظران أمام المستشفى ، و أيضاً هتفوا باسمها و أشاروا لها أنهم سيقومون بإخراجها من المستشفى خلال الساعات المقبلة.

و هذا يأتي كله بعد تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب لضرب مبرح من قبل شقيقها  محمد عبد الوهاب، وذلك بعد تنازلها عن البلاغات التي قدمتها ضد طليقها حسام حبيب ، و هي الآن تخضع للعلاج بعد إصابتها بقطع في الرباط الصليبي ، و الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين كانت ستقيم حفلاً غنائيًا في الكويت يوم 29 أكتوبر الجاري ولم يتم تحديد موقف الحفل حتى الآن.

معلومات حول سارة الطباخ

و فيما يلي سنعرض لكم أبرز المعلومات المهمة حول المنتجة المصرية سارة الطباخ الذي تصدر اسمها منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث ، و أبرز هذه المعلومات هي على النحو التالي :

  • الاسم : سارة الطباخ.
  • مواليد محافظة الإسكندرية سنة 1980.
  • العمر : 42 عاماً
  • و هي ابنة اللاعب الشهير سيد الطباخ نجم نادي الأوليمبي السكندري.
  • كما و حصلت على الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية.
  • العمل : عملت في مجال التسويق والعلاقات العامة بأكبر القنوات الفضائية مثل روتانا، والحياة، والنهار.
  • قامت سارة الطباخ بإنتاج أولى ألبومات الفنان محمد الشرنوبي في مارس 2019  بعنوان «زي الفصول الأربعة»، ويضم 10 أغنيات متنوعة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو سارة الطباخ وحسام حبيب خارج المستشفى ، حيث في الساعات الماضية انتشر خبر يفيد حبس الفنانة شيرين عبد الوهاب في مشفى للأمراض العقلية ، و هذا الخبر أحدث ضجة كبيرة في العالم و لمحبي الفنانة ، كما ذكرنا لكم كافة التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.