طريقة مشاهدة موسم الرياض الحالي 2023 – 1444 لايف ، من أهم المهرجانات في الرياض و يحوي الكثير من الفعاليات و عبر الجنينة سنتعرف إلى طريقة المشاهدة ، و الفعاليات المميزة في موسم الرياض

موسم الرياض 2023-1444

بدأت فعاليات موسم الرياض الترفيهي للعام 2023/1444 ، و هو الموسم و المهرجان الأكبر على مستوى الوطن العربي ، و تم الاعلان عنه بشعلر (فوق الخيال) ، و ضم 15 منطقة ترفيهية متنوعة تضم الكبار و الصغار.

ذات طابع ترفيهي متنوع و شامل لكافة المجالات مثل بوليفار الرياض سيتي و بوليفارد و ورلد ، و حديقة السوديدي ، المربع 8 ، و ونتر وندر لاند ، حيث تضم منها بعض المناطق المجانية الدخول .

حيث سيشمل المهرجان 108 من التجارب التفاعلية ، و 150 عرض فني ، و ثمانية عروض عالمية ، و سيكون على امتداده 65 يوم للالعاب النارية.

طريقة مشاهدة موسم الرياض الحالي 2023 – 1444 لايف

مع انطلاق موسم الرياض 1444 و فعالياته الجميلة ، و رغبة الحميع في حضور هذه الفعاليات هنالك من لا يستطيع الحضور بشكل شخصي فبدا البحث عن امكانية مشاهدة الفعاليات بشكل مباشر و حصرى.

و خلال هذه الفقرة سوف نضعلكم رابط يمكنكم من خلاله الحضور لكافة فعاليات و انشطة مهرجان الرياض الذي يحمل شعار فوق الخيال ،من فعاليات الموسم و الألعاب و التحضيرات المدهشة.

كما يمكنكم حضور البث المباشر لفعاليات موسم الرياض 2023/1444 من خلال الضغط هنا  ، و هو الرابط الرسمي الذي تم إطلاقه من خلال إدارة القائمين على موسم الرياض .

موسم الرياض 2023 وتركي آل شيخ

قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للهيئة الترفيه ، في المملكة العربية السعودي بالاعلان على الإنتهاء من تجهيزات افتتاح منطقة الرياض و هي عبارة من أفخم و أرقى المناطق في الموسم الخامس العشر للرياض.

و يحوي على الكثير من التصاميم المعمارية التي على الطراز السلماني فيها مجموعة من المحلات الحصرية و العالمية ، و تم تجهيز المكان بسبعة قاعات للسينما و تحتوى على العديد من الفعاليات و الخيارات.

كأس العالم و موسم الرياض 2023

لأول مرة و بشكل حصري فإن منطقة “فان فستيفال” ، عن طريق (٨) شاشات عرض كبيرة من اجل بث مبارايات كأس العالم ٢٠٢٢ التي من المتوقع ان تبدا في ٢٨ نوفمبر من العام الحالي.

و هنالك معرض عالمي لنادي نيوكسل الإنجليزي ، و للاعب العالمي الشهير مارادونا و الكثير من العلامات التجارية الشهيرة.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان طريقة مشاهدة موسم الرياض الحالي 2023 – 1444 لايفو تعرفنا على موسم الرياض 2023 و فعالياته و نقل مباريات كأس العالم الحالي ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود