فيديو حصري متحرش التكنو استاذ جامعي يتحرش بالبنات في الاردن | فيديو متحرش التكنولوجيا:تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات القليلة الماضية ، تسجيلات لطالبات تزعم تعرضهن لمضايقات من قبل أساتذة الكلية ، وغردت إحدى الطالبات “الأردن يتعرض للتحرش” فور ظهور المقاطع الصوتية. من. بخصوص مضايقة الزميلات من قبل “معلمات” حاصلات على درجة الدكتوراه الجامعية والبحث عن مضايقات في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية نتيجة أفعالهم ، لدينا قصة مفصلة على موقع الجنينة وبيان من الجامعة ، في هذه المقالة الأحداث الواردة في التعليقات هي كما يلي:

“متحرش التكنو” يشغل الأردنيين.. تسجيل صوتي لطالبة يفضح

بناءً على نصيحة رائد على مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية ، قام طبيب جامعي يدعى AS باستضافة النساء في مكان عمله واستخدم أسلوبًا في وضع أخطاء متعمدة في ردودهن على المراسلات حتى عودة المرأة. تكررت عشرات المرات ، إلا أن الجامعة أصرت على استمراره في العمل رغم الشكاوى المقدمة ضده ، ودعت تسمية الاتجاه إلى الضغط على إدارة الجامعة لاتخاذ معظم الإجراءات بحقه. خطأ وغير صحيح فهو مدرس ويعمل بجامعة العلوم والتكنولوجيا اسمه احمد سعد.

شهادات ضد “متحرش التكنو” تشعل غضب الأردنيين.. والجامعة تتحرك

أصدرت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بيانا يشير إلى المحتوى الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية تحت # technologyharasser # ، نود التأكيد على ذلك نظرا لمحتوى الانتشار ، ولكي تحري الحقيقة ، لاكتشاف الحقيقة ، للحفاظ على سمعة الجامعة وأساتذتها وطلابها ، أنشأت لجنة للتحقق والتحقق من مزايا القضية ، بقيادة نائب رئيس الجامعة وعمداء الجامعة. تؤكد الجامعة السرية أن ستتخذ أقصى تدابير رادعة ضد أولئك المدانين أو المتورطين في الأمر ، إذا تبين أن الرسالة خاطئة ، فسيتم الاحتفاظ بحقوقها القانونية.

الأردن.. التحقيق في اتهامات لأستاذ جامعي بالتحرش أثارت جدلا واسعا

  • شكلت الجامعة لجنة للتحقق من صحة الأمر برئاسة جميع الأعضاء و رئيس الجامعة وكذا العمداء المتنوعين
  • يحولون أي متأثر بهذه الحادثة للذهاب إلى رئاسة الجامعة لتقديم تظلم أو أي معلومة بخصوص الموضوع
  • مناقشة هذه الحادثة بمنتهى السرية
  • قررت جامعة التكنولوجيا في الأردن أنها ستتخذ كافة الإجراءات الرادعة بحق الأشخاص الذين ثبتت إدانتهم أو المعنيين هذه الحادثة ، إضافة إلى الحفاظ على حقهم في حال ثبوت عدم صحة هذا الخبر.

من هو متحرش التكنو احمد سعد

انتشر في الساعات الماضية اسم متحرش تكنو في الأردن ، ويبحث كثير من الناس في كثير من الدول العربية عن اسم المتحرش تكنو الدكتور أحمد السعد.

ما فعله هو مضايقة فتيات الكلية في مكتبه الخاص وأنه عمدًا إلى وضع إحدى الفتيات في مادته ثم استغلال هؤلاء الطلاب.

“متحرش التكنو” يشغل الأردنيين.. تسجيل صوتي لطالبة يفضح

سنعرض لك تفاصيل قصص المتحرشين التقنيين المنتشرة على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي ، كالتالي:

  • حدث ذلك في المجوهرات .. في شاب ، فتاة أرسلتها ، انظر إلى القصة. كلماته: فتاة أرسلت لي حكايات عنها وعن الطبيب ، الكل يعرفه ولا أحد يشتكي منه! ! ! ! (ملاحظة: لقد غيرت صوت الفتاة)
  • والرجل الذي وضع فتاة عن عمد في موضوعه ، ثم أرادت إحدى تلك الفتيات مراجعة درجاتهم في مادته ، فقال لهم أن يأتوا إليه في وقت ما.
  • كان ذلك بعد فترة الكلية واستخدمها لجعلها إما تنجح في المواد مقابل الحصول على ما يريده من فتاة أو رفضت الفشل معه.
  • كما أكدت أن تسجيلاً من إحدى الطالبات أثبت الحقيقة ، بحسب معلومات متداولة حول الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • ويجب العدل في هذا الأمر حفاظا على سمعة الجامعة وأساتذتها وطلابها.

في نهاية هذا المقال يسعدنا أن نقدم لكم قصة المتحرش في الجامعة الأردنية للتكنولوجيا ، وكذلك بيان الجامعة والإجراءات التي اتخذتها ، بشكل مختصر ومفيد على موقع الجنينة ، فنرجو منك سوف تستمتع به.